كارول سماحة: هذا تعليق زوجي على كلمات أغنية المطلقة

 أكّدت المطربة كارول سماحة في لقاء إذاعي مع الإعلاميّة ريما نجيم، أنّها أرسلت كلمات أغنية "أنا المطلقة" لزوجها وليد مصطفى عبر الواتساب، لتستطلع رأيه في الكلمات قبل أن تغنيها، ولتعرف ردّة فعله، فكان تعليقه "رائعة وجريئة".

وقالت كارول عن زواجها "الحمدلله لم اندم يوما على زواجي، ووليد رجل واعٍ ومتفهم وعقله كبير لا يتدخل بعملي ولا أتدخل بعمله".

وعن شائعات الطلاق التي تطاردها قالت "صرلي سنة بسمع وين ما كان كارول تطلقت، وعندنا غنّيت المطلقة، البعض قال إنّها الشائعة حقيقيّة وإنّني بالفعل تطلّقت".

وتابعت "أريد أن أطمئن الجميع، أنا متزوّجة، ولا أغنّي إلا قناعاتي... أنا متزوجة وسعيدة بزواجي ولو كنت مطلقة لما كنت غنّيت الأغنية".

واستغربت كارول ما قاله البعض من أهل المهنة حول الأغنية، ومن أن المجتمع العربي ليس كذلك، وأنّ الامور التي تحدثت عنها لم تعد موجودة وقالت " وين عايشين؟".

وعن كلمات الأغنية قالت " لامستني بكلماتها وبقسوتها وأحببت جملة "الروح عذراء يا حمقى..." يكفي أن نحدّد العذرية بالجسد... ثمّة عذارى بالجسد وبالمخ شياطين".

واغتنمت كارول الفرصة، لتعلن عن لقاء مع الجمهور بحفل كبير وفكرة مختلفة جداً في ١٩ نيسان القادم حيث سيكون ضيفها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ عبر تقنية الهولوغرام التي تستعمل للمرة الأولى في مصر.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب