شهر أبريل/ نيسان سيكون قاسياً على هذه الأبراج

حل شهر نيسان/ أبريل والعام يبدو وكأنه يسير بسرعة قياسية..خلال شهر نيسان/ أبريل سنشهد على حركة تراجع لثلاثة الكوكب الاول هو جوبيتر والثاني هو ساتورن والثالث هو بلوتو. الشهر هذا حافل بالكثير من الحركة، ففي الخامس منه سنشهد على القمر المكتمل في برج الحمل، ثم سيتراجع جوبيتر الى القوس في العاشر من الشهر وهذا يعني انه سيكون هناك الكثير من الطاقة المرتبطة بإكتشاف الذات والرغبة بالتوسع وإكتشاف كل ما هو جديد سواء على الصعيد الشخصي أو على مختلف الأصعدة الاخرى التي ترتبط بحياة كل شخص، كما ان جوبيتر هو كوكب الوفرة ما يعني انه سيكون هناك الكثير من كل شيء.. الإيجابي والسلبي.

 

في المقابل تراجع عطارد سيؤثر على التواصل وعلي التكنولوجيا ثم سنشهد عى حركة ساتورن وبلوتو. كما هو معروف حركة الكواكب تؤثر بشكل مختلف على الأبراج، فمنها من يتأثر بشكل إيجابي ومنها من يتأثر بشكل سلبي.

 

هناك ٣ أبراج ستتأثر بشكل سلبي بحركة الكواكب هذه وعليه شهر أبريل/ نيسان سيكون قاسياً عليها. فمن هي هذه الأبراج؟

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الشمس ستنتقل في البيت الـ ١٢ للثور والذي هو بيت الأسرار والنهايات والكارما والتأثير سيكون واضحاً وملموساً طوال الشهر. سيكون هناك الكثير من الأحداث والامور التي ستلاحق الثور، لناحية الأسرار فهي إما سيتم كشفها أو ان الثور سيجد نفسه في مواقف تتطلب من إخفاء الأسرار. في المقابل النهايات من الامور التي يجيد الثور التعامل معها بشكل عام خصوصاً إن كان الامور تركت مفتوحة على كل الإحتمالات منذ زمن. الكارما سيكون تأثيرها متقلباً، فالتصرفات الجيد ستجر معها ما هو جيد والتصرفات السيئة ستعود وتلاحقه وترد الصاع صاعين. ولكن على الثور ألا يقلق كثيراً لان التأثيرات هذه ستنتهي مع إنتهاء الشهر.. ولكن هناك إمكانية لجعل أبريل/ نيسان أقل قساوة من خلال جعل الامور تسير لصالح الثور، فإن كان هناك امور يجب تركها ترحل على الثور القيام بذلك وإن كان هناك أشخاص على الثور أن يسامحهم فعليه أيضاً القيام بذلك. حالياً أورانوس هو في برج الثور وكل الامور غير ثابتة ولا شيء يسير بسهولة وللأسف الفترة القادمة لن تكون أفضل.. ولكن مجدداً نذكر الثور بأن الفترة الصعبة هذه ستنتهي مع إنتهاء الشهر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يختبر عاماً جيداً ولكن كما نقول دائماً لا يوجد ما هو مثالي، وعليه كما هناك بعض الفترات الجيدة والإيجابية هناك الفترات السيئة والسلبية. أبريل/ نيسان هو من الفترات السيئة في عام العذراء.. البرج هذا سيشعر بأنه لا يملك الحد الأدنى من السيطرة على ما يحدث في حياته وبما انه عادة يميل لإهمال نفسه ولا يمنح نفسه الراحة التي يستحقها فإن مشاعر الإنهاك والإرهاق ستكون مضاعفة خلال هذا الشهر

على العذراء أن يمنح صحته العقلية والنفسية كل الاهتمام الذي تستحقه، خصوصاً مع حركة الشمس الى بيته الثامن والذي هو بيت التبدلات والتحولات والعلاقة الحميمة والموارد المشتركة. الحركة هذه ستقلب كل شيء رأساً على عقب والعذراء لا يحب الفوضى المفاجئة  وعليه سيحاول كل ما بوسعه من أجل إعادة تنظيم وترتيب الامور. الأبراج تنصح العذراء بعدم القيام بذلك، الافضل أن يترك الامور تسير كما هو مخطط لها ان تسير، حتى ولو كانت المخطط فوضوي. هذه الفترة هي للإعتناء بالنفس وبالصحة البدنية والنفسية والعقلية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

سيختبر الجدي الكثير من المشاعر التي ستكون أكثر من قدرته على التحمل أو التعامل معها. الشمس ستضيء البيت الرابع للجدي والذي هو بيت العائلة والأسس العاطفية وعليه سيشعر الجدي طوال الشهر بالرغبة بعزل نفسه وعدم الإختلاط مع الاخرين وتخصيص كل الوقت للعائلة ولمن يحب.

بطبيعة الحال الشعور هذا إيجابي ولكن مشكلة الجدي كما قلنا هو أن حدة مشاعره ستكون اكثر بكثير من المعتاد، وهذا أمر لا يجيد الجدي التعامل معه لكونه يقارب كل شيء بشكل عقلاني ومنطقي

في المقابل ساتورن سيبدأ دورة تراجعه خلال هذا الشهر وعليه سيكون هناك الكثير من الامور التي على الجدي إعادة التفكير بها والعمل عليها مجدداً خصوصاً تلك التي ترتبط وبشكل مباشر بالأسس التي بنى عليها حياته. الوضع سيكون حساساً ودقيقاً للبرج هذا وعليه إن شعر الجدي بأن بعض القرارات التي يتخذها قد تؤثر وبشكل كبير جداً على المراحل المقبلة فالافضل التروي وعدم حسم أي امر بشكل قاطع خلال هذه الفترة.

 

إقرئي ايضاً:

موسم الحمل 2019 سيكون مثالياً لهذه الأبراج

مفاتيح إغراء كل رجل بحسب برجه

اكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات