ما هي قصة شائعة انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته؟

انتشرت خلال الساعات الماضية، شائعات حول انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل، بعد قصة حب قوية جمعت بينهما لشهور طويلة، ولكن لم يخرج أحد منهما للكشف عن حقيقة هذه الشائعات.

البعض من متابعي أحمد الفيشاوي لم يصدق أخبار انفصاله عن زوجته، بسبب عدم حذفه لصورهما بحسابه على موقع «إنستجرام»؛ لأنه مازال يحتفظ بصورهما التي جمعتهما بالمهرجانات الفنية، وخلال سفرهما للعديد من الدول الأوروبية والعربية.

اقرئي أيضا : زكي فطين عبدالوهاب: والدتي ليلى مراد رفضت زواجي من سعاد حسني!

سبب انتشار شائعات انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل، هو تداول منشور لندى قامت بحذفه من حسابها على «فيس بوك»، قالت خلاله: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق، أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم، احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

ولم تخرج ندى أو الفيشاوي وينفيان أو يؤكدان الخبر؛ لذلك فمن المرحج أن يكون هناك خلاف كبير بين الزوجين، ويحاول بعض المقربين احتواءه؛ خاصة أن هناك علاقة طيبة تجمع ندى الكامل بوالد زوجها الفنان فاروق الفيشاوي.

أضف تعليقا