هاني شاكر: شيرين عبد الوهاب تتحدث باستعلاء غير مقبول

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً صحفياً لرصد أبرز ما جاء في التحقيق مع شيرين عبد الوهاب رغم غيابها وجاء فيه: «ستظل نقابة المهن الموسيقية درعاً من دروع الوطن تذود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده في الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد على جميع أعضائها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها، فقد اتخذت النقابة موقفاً تفخر به، وهو إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب وإحالتها إلى التحقيق بعد أن ثبت يقيناً أنها في حفلها الأخير قالت للجمهور: «أنا هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني»، وهو الأمر الذي تناولته بعض القنوات التي تتمنى لمصر السوء، وراحت هذه القنوات تبث سمومها ضد الوطن ومحاولة التدخل في الشأن المصري الداخلي.

اقرئي أيضا : جواهرجي يفضح منة فضالي: «أهديتها خاتم وساعة فشتمنتي وفي عيد ميلادي أهدتني جاكيت بـ100 دولار»

وجاء في البيان: «تؤكد الشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلسها أن قرار الإيقاف جاء وفقاً لصحيح القانون فيحق للنقابة اتخاذ أي تدابير احترازية ضد العضو وطرح الأمر على لجنة التحقيق التي بدورها ترفع النتيجة إلى المجلس لاتخاذ القرار.

وأشار هاني شاكر نقيب الموسيقيين في البيان: «كان جديراً بالمطربة شيرين عبدالوهاب أن تفخر بأنها تنتمي لنقابة المهن الموسيقية التي صدرت للعالم أجمع نماذج رفعت اسم مصر عالياً أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب، وغيرهم من كبار المطربين الذين كانوا مثالاً للرقي فناً وذوقاً وأخلاقاً ودفاعاً عن الوطن.. فالنقابة يرأسها فنان دمث الخلق طوال حياته الفنية، فعلى كل مسارح العالم لم يخرج منه لفظ خارج أو دعابة تسيء إلى وطنه، هو أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر. لكنها عندما سُئِلت في أحد البرامج الإعلامية قالت نصاً وباستعلاء: «أنا مش مطربة أنا شيرين عبدالوهاب».

وتؤكد النقابة أن جميع الأسماء الفنية أمامها وأمام القانون سواء مهما علا اسم بعضهم، لا يميزهم غير أخلاقهم وانتمائهم للوطن بدلًا من إعطاء معاول الهدم لخصومه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب