جواهرجي يفضح منة فضالي: أهديتها خاتم وساعة فشتمنتي"

كشف رجل الأعمال الجواهرجي عريان فهيم حقيقة الأزمة بينه وبين الفنانة منة فضالي التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فهيم إن الفنانة منة فضالي لم تشترِ مجوهرات مزيفة من محله كما فهم البعض خطأً، والحقيقة أنها دعتني لحفل عيد ميلاد والدتها، وقدمت لوالدتها ساعة هدية تحمل ماركة معروفة، لكنها ليست أصلية، بل كانت «هاي كوبي»، وتُقدر قيمتها بخمسة آلاف جنيه، وفوجئت بعد ذلك بأنها تشهر بي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأضاف فهيم أنه قبل حفل عيد ميلاد والدتها بأيام قليلة قدم لمنة هدية عبارة عن «خاتم» بمناسبة عيد ميلادها تُقدر قيمته بنحو 15 ألف جنيه، رغم أنها قدمت له في عيد ميلاده «جاكيت» لا يتجاوز 100 دولار.

اقرئي أيضا : أحمد سعد يعلن انفصاله عن زوجته سمية الخشاب فجأة هذا الصباح!

وأوضح فهيم أنه لم يتحدث مع منة في مثل هذه الأمور، وأنه يتعامل من منطلق التقدير الإنساني، وليس المادي، ويكفي أن الشخص قدر الدعوة وحضر حتى إن لم يقدم أي هدايا.

وأكد فهيم أنه متمسك بحقه القانوني خاصة أنه صاحب اسم كبير ومهم في عالم المجوهرات، ويعلم الكثيرون أنه من الأشخاص الذين يحظون بالثقة في هذا المجال، قائلاً: «فكيف يتم تداول شائعات كاذبة عن أنني أبيع ذهبًا «فالصو»؟!».

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية عن أن هناك خلافات مع «عريان فهيم»، وهي توجه له اتهامات بالنصب وترويج منتجات غير أصلية.

اقرئي أيضا : شيرين عبدالوهاب تتغيب عن جلسة التحقيق معها بنقابة الموسيقين في تهمة إهانة مصر

وفى السياق ذاته حددت محكمة جنح أكتوبر، جلسة 2 مايو المقبل؛ لنظر دعوى تتهم الفنانة منة فضالي بالتشهير ونشر أخبار كاذبة بشأن محل مجوهرات عريان فهيم، مالك محال المشغولات الذهبية، وإلزامها بدفع مبلغ 3 ملايين جنيه تعويضًا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب