نظرة على منزل جوليا روبرتس في ماليبو

وضعت النجمة العالمية جوليا روبرتس منزلها في ماليبو للإيجار مقابل 10000 دولار في الشهر، ويتألف من ثلاث غرف نوم وحمامين على مساحة 1620 قدم مربع.
على الرغم من عدم وجود مناظر مطلة على المسبح أو المحيط ، فإن الملكية تتمتع بالكثير من الخصوصية ، وهذا ليس مفاجئًا بالنسبة لصاحبها. كما أن لديها شعور مشرق وجيد التهوية ، مع جدران بيضاء ونوافذ كبيرة الحجم تطل على أوراق الشجر المحيطة بالمنزل.
يقع المنزل على مساحة كبيرة في Point Dume ، مما يعني أن هناك الكثير من الطبيعة المحيطة التي يمكن الاستمتاع بها.
الميزة الأكثر إغراء في المنزل هي قربه من الشاطئ ويمكن الوصول إلى شاطئ "ريفييرا البكر" في ماليبو  بسهولة بالغة ودون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة.

 


لاشك أن المطبخ يستدعي نظرة لطيفة عليه كونه يصلح لحفلات العشاء. كما زينت الحمامات بالبلاط الهندسي الذي يأسرك عند النظر إليه.
اشترت جوليا روبرتس العقار في يونيو الماضي فقط ، ربما كاستثمار ، وعندما اشترته ، كان المنزل معروضًا في السوق لأول مرة منذ 52 عامًا. لم تقم جوليا بتحديث التصميمات الداخلية فحسب ، بل قامت أيضًا بإعادة تنسيق المناظر الطبيعية على أرض الواقع ، مما منحها مظهرًا رائعًا ولكن متسامح مع الجفاف.
تعرف جوليا روبرتس ما تفعله ، لأن محفظة العقارات لديها عميقة. لديها منزلان آخران في ماليبو، أحدهما على ساحل المحيط الذي اشترته مرة أخرى في عام 2003 ، والآخر عبر الشارع ، الذي اشترته في عام 2015. والآن بعد أن أصبحت على Instagram ، قد لا يمر وقت طويل حتى تشاركها في مشروعها العقاري التالي . 

تعرف روبرتس ما تفعله ومعرفتها فيما خص العقارات عميقة. لديها منزلان آخران في ماليبو ، أحدهما على ساحل المحيط الذي اشترته في عام 2003 ، والآخر عبر الشارع ، الذي اشترته في عام 2015. إذا كنت فضولية ولديك رأس مال ، فيمكنك دائمًا التقدم بطلب للحصول على المستأجر التالي كما تفعل جوليا روبرتس

.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور