في عيد الأم... زوجة رامي عياش تحتفل بميلاد نجلها آرام

شاركت مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة المطرب اللبناني رامي عياش، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بعدد من الصور التي احتفلت من خلالها بعيد ميلاد طفلها آرام الذي يتصادف يوم ولادته مع عيد الأم.

وحرصت داليدا على نشر عدد من الصور التي التقطتها مع نجلها وعلقت عليها قائلة: «من ٣ سنين صرنا نعرف شو يعني حبّ بلا حدود، كيف بتكون شفقة من قلبو للشخص، عايشة قدّام عيونو، عم تلعب وتضحك كلّ يوم».

اقرئي أيضا : بدء عرض فيلم خط الموت، لعلا غانم ورزان مغربي

وأضافت قائلة: «أنت هديّة حياتنا والله اللّي بعتلنا ياك تنعرف كيف الشخص بينسى حالو وما بفكر إلّا بولدو، أغلى شيء بحياتو، الله يخلّيلنا ياك ويخليلنا قلبك الحنون يا ماما عقبال العمر كلّو».

على ناحية أخرى، يستعد النجم رامي عياش وزوجته لتصوير حلقة جديدة من برنامج توأم روحي، مع الإعلامي نيشان، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، وسيتحدث من خلاله عن علاقاتهما وقصة حبهما وزواجهما وأبنائهم الذين كانوا يحرصون على إخفائهم عن أعين كاميرات الإعلام، إلى أن قررا الكشف عن ملامحهم في العديد من الصور؛ حتى أن داليدا أصبحت تقدم من حين لآخر عدداً من اليوميات مع طفليها آرام وإيانا، والتي لم تبلغ عامها الأول حتى الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب