اطلالات بمناسبة يوم الام لنجمات أمهات هن الأكثر أناقة

على الرغم من إهتمامهن كثيراً بعالم الفن، ولكن هذا لم يمنعهن من تحقيق أمنياتهن في الأمومة، حيث أن كثير من نجمات العالم العربي حصلن على لقب الأم في عمر مبكر، ولازلن يحتفظن بأناقتهن وجاذبيتهن.

نانسي عجرم هي النجمة الأبرز بين هؤلاء، فلديها ثلاثة بنات في سن صغيرة، وتحرص على قضاء وقت كبير بصحبتهن، وتحتفظ نانسي بأناقتها في مختلف الأوقات، حتى أثناء الحمل، كما أنها تتمكن من استعادة رشاقتها سريعاً بعد الولادة، لتبهرنا بالعديد من الإطلالات المميزة والعصرية.

ولا تتخلى ميريام فارس عن طابعها المرح والمفعم بالحيوية، كما أنها تتمتع بإطلالات جريئة وغير تقليدية، حتى بعد إنجابها لصغيرها جايدن، فلقب الأم لم يغير من أسلوبها اللافت للأنظار.

أيضاً لدى النجمة سيرين عبد النور طفلين، وتحرص أن تلتقط العديد من الصور معهما وتشاركها مع معجبيها.

سيرين عبد النور المعروفة بأناقتها، تختار أزياء موفقة وتناسبها في مختلف الأوقات، كما أنها متجددة وفقاً لصيحات الموضة.

 

 

ومن النجمات اللاتي لم ينجبن سوى طفلة واحدة، النجمة الجريئة مايا دياب، ويبدو أن ابنتها تنتهج الأسلوب ذاته في الأزياء، حيث تحرص مايا على الظهور بإطلالات استثنائية لا يحاكيها أحد.

ويغلب الطابع الجريء على فساتين مايا دياب في المناسبات، أما الإطلالات اليومية، فتتمتع بالعصرية والبساطة.

أيضاً لدى كارول سماحة طفلة واحدة، وتهتم بأناقتها كثيراً، وبشكل دائم، تظهر كارول بإطلالات مميزة وخاصةً في الحفلات والمناسبات، فتختار فساتين سهرة عصرية، وفخمة في معظم الأحيان.

وتتميز إطلالات نيكول سابا بالجرأة في كثير من الأوقات، وهي أم أنيقة وعصرية، تتمتع بقوام ممشوق مما يساعدها في تطبيق مختلف الصيحات.

وتعتبر نوال الزغبي من أبرز النجمات العربيات أناقة، وهي أم لفتاة كبيرة وليست طفلة، ولكن لا يمكن ملاحظة هذا في إطلالاتها، فتختار أزياء عصرية أنيقة وفساتين سهرة مفعمة بالأنوثة.

أضف تعليقا