منزل جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز على الشاطىء

بعد أن شغلا الصحافة بخبر انفصالهما، النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريغيز  كانا قد اقتنيا منزلًا شاطئيًا في "ماليبو" للحصول على أجواء هادئة بعيدة عن "الباباراتزي" وكان البائع مشهورًا أيضًا وهو المُمثِّل الأمريكي جيريمي بايفن.
وكان بايفن قد أدرج المنزل مقابل 10.5 مليون دولار قبل عامين، ولكنه باعه فقط بـ 6.6 مليون دولار لـ جينيفر لوبيز وزوجها المستقبلي أليكس رودريغيز.
تم بناء المنزل في الأصل في عام 1949 ، ويتألف من أربع غرف نوم وثلاثة حمامات، بما في ذلك الجناح الرئيسي الذي يشغل الطابق الثالث بأكمله ، مع الكثير من الترقيات الفريدة في جميع الأنحاء.

 

دعونا نلقي نظرة داخل منزل شاطئ جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز.
 

الخارج


يشمل مكان الإقامة المكون من ثلاثة طوابق على المحيط 50 قدمًا من شاطئ البحر الجاف.
 

غرفة المعيشة


تتميز كل غرفة بإطلالة شاملة على المحيط الهادئ - ويبدو أن غرفة المعيشة مثالية بشكل خاص للنظر إلى المياه. كما يتلوَّن الأثاث والسقف والجدران المُزوَّدة بنوافذ ضخمة في الصالون، باللون الأبيض. أمّا ركن الطعام فيحجز مساحة بجوار النوافذ الضخمة، وهو عبارة عن طاولة مربَّعة مُزوَّدة بسطح من الزجاج، تحوطها كراس مكسوَّة بجلد أبيض.
 

المطبخ


يبدو أن هذا المطبخ المفتوح من شأنه أن يجعل الأسرة المستقبلية لـ جينيفر لوبيز واليكس مسلية، وهو عبارة عن زوجين من الـ"كاونتر"، ويتخذ شكل حرف اليو اللاتيني.
 

غرفة النوم


لن يضطر زوجا المستقبل إلى شراء موسيقى أمواج البحر لينعما بنوم هادىء كون الصوت الحقيقي موجود بالقرب من غرفتهما مباشرة. وتتميز كل غرفة من غرف النوم بإطلالة مباشرة على المحيط ، حيث يوفر الجناح الرئيسي مجموعة من وسائل الراحة الأكثر تفضيلاً: حوض استحمام مدمج ، خزانة ملابس ، دش بخار ، وحتى شرفة خاصة تطل على الشاطئ.
 

جاكوزي في الهواء


 تشمل وسائل الراحة الفاخرة الأخرى في جميع أنحاء المنزل غرفة عرض في الطابق العلوي وجاكوزي في الهواء الطلق على السطح الخارجي للطابق الرئيسي ووحدة "ترفيهية" بأكملها في الطابق السفلي تشتمل على بار رطب وساونا جافة.

 

 

في الوقت الحاضر ، يبحث زوجا المستقبل عن مسكن أكبر لعائلاتهما المشتركة في مدينة نيويورك ، لكنهما أيضًا يحتفظان بقصرين في جنوب كاليفورنيا: أحدهما في بفرلي هيلز والآخر في هوليوود هيلز. كما لدى رودريغيز أيضًا منزل واسع في فلوريدا.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور