احذري هذه الأخطاء في ديكورات المنزل حتى لا تفسدي اناقته!

أخطاء ديكور كثيرة تقومين بها تسبب إفساد المنظر العام، يجب أن تتوقفي عن تنفيذها للحفاظ على الشكل العام لبيتك، إليك أبرز تلك الأخطاء يقدمها.

- ابتعدي عن وضع مفتاح الإنارة مرتفعًا جدًا، فسيتعين على الأطفال القفز للوصول إليه، وإذا وضعتيه بالقرب من مفصلات الباب، فسيتعين عليك السير في الظلام كثيرًا. أفضل مكان هو على جانب مقبض الباب على ارتفاع 2.5 قدم في غرفة النوم.

- ابتعدي عن الأرضيات البيضاء أو السوداء، حيث تظهر بها الأوساخ أكثر، يفضل اختيار اللون الرمادي، لأنه من الصعب تحديد الغبار عليه.

- عازل للصوت، تحتوي الأنابيب البلاستيكية العازلة للصوت على عيب واحد خطير: حيث يتردد الصوت في داخلها جيدًا ويكشف كل شيء عما يفعله جيرانك في الحمام. فينبغي لف أنابيب هذه الغرفة بمادة عازلة للصوت.

 


 

 

- الخشب في المطبخ... الخشب هي أسوأ المواد للأرضية في المطبخ قد تسكبين بعض الحساء عن طريق الخطأ وسيكون هناك دائمًا علامة على الأرض. وبالتالي فإن الخيار الأفضل هنا هو مشمع أو البلاط.

- عدم وضع جدران جانبية في الحمام... إذا تركت بعض المساحة بينهما فستكون كل المياه على الأرض، ولكن إذا وضعت بعض المواد بينهما، فستظل فرص بقاء الماء في الزوايا. بهذه الطريقة، هناك فرصة للإصابة بالفطريات في الحمام.

- مقابض حادة... حتى إذا وجدت أجمل المقابض التي تحتوي على عناصر حادة، فلا تشتريها. من السهل أن تؤذيك أو تلحق الضرر بملابسك.

عندما تقررين تغيير النوافذ في مكانك، تأكدي من تثبيت أقفال سلامة الطفل. قد لا يكون لديك أطفال في الوقت الحالي، ولكن قد تتغير الأمور في المستقبل. الأمر هو أنه قد يكون من الصعب تثبيت هذا النظام لاحقًا، لذلك من الأفضل القيام بذلك على الفور. لا يكلفك سوى القليل جدًا، ولكن طفلك سيظل دائمًا يتمتع بالهواء النقي ويكون آمنًا.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور