لطيفة التونسية تهدد باللجوء إلى القضاء فما علاقة فضل شاكر؟

 بعد حملات النصب على جمهور الفنانة التونسية لطيفة بحفلات وهمية، وجهت هذه الاخيرة تحذيرا عاجلا إلى معجبيها في بلدها، من حضور حفل كان من المقرر تنظيمه بالأمس وقيل أنها ستغني فيه، ووعدتهم بملاحقة كل من يحاول النصب عليهم باستغلال اسمها، وكل من يستغل صورتها للدعاية بدون علمها.

لطيفة تلقت استفسارات حول مشاركتها في حفل بعنوان "أنتيكة" يشهد عرضا بعنوان "هشك بشك" خاصة وان الجهة المنظمة في تونس وضعت صورتها على الدعاية الرسمية للحفل، وردت على الفور بتغريدة تحذيرية، قالت فيها أنها ليست في تونس ولن تقدم الحفل.

وأضافت: إلي كل جمهوري في تونس أؤكد لكم عدم وجودي الليلة في ما يسمي بقاعة Billionaire وأوعدكم بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا المكان والمسئولين عنه وكل من يستغل صورتي بهذا الشكل بدون علمي .. ولنا لقاء قريب إن شاء الله في تونس.

بعض المعلقين من تونس حوال لفت انتباه لطيفة إلي أن وضع صورتها جاء ضمن الترويج لعرض راقص بعنوان "هشك بشك" ولكن الدعاية لا تشير لتواجدها للغناء وإنما للرقص على أغنياتها، ولكن بقية معجبوها رفضوا قبول البوستر الدعائي باعتباره يتضمن تقليلا من شأن لطيفة ومكانتها ضمن نجمات الغناء.
يذكر ان متعهد قام الشهر الماضي ببيع بطاقات لحفل قيل ان فضل شاكر سيحييه في تونس، فتبين ان الحفل لا اساس له من الصحة، وهدفه النصب على الجمهور ودفعه الى شراء بطاقات وهمية.
تعليقات الصور:

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب