من هي الممثلة اللبنانية التي ستشارك محمد عادل إمام مسلسله الجديد؟

 طلب الفنان محمد إمام مشورة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدته في اختيار ممثلة لبنانية "من نفس عمره" تقبل أن تشارك معه ك"ضيفة شرف" في مسلسله الجديد "هوجان" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2019.

محمد نشر صورة مركبة له من بوستر مسلسل هوجان مع ظلال فتاة وعلم لبنان عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: ترشحولى مين نجمة لبنانية شابة في جيلي تكون ضيفة شرف معايا في المسلسل.

وخلال 12 ساعة فقط تلقى محمد أكثر من 1000 ترشيح، وكانت النجمة سيرين عبد النور الأكثر حضورا في قوائم جمهور بطل مسلسل "هوجان"، ونافستها جيسي عبده،  كارمن بصيبص، لاميتا فرنجية، بينما طالبه البعض بمحاولة إقناع نادين نجيم بالعمل في الدراما المصرية، وحاول البعض الآخر توجيه إمام لنجمات من جنسيات أخرى، وأجمعوا على اختيار اسيل عمران بعد نجاحها مع تامر حسني مؤخرا، ولم يعلق إمام على ترشيحات جمهوره.

يذكر أن مسلسل "هوجان" يشارك فيه إلى جانب محمد إمام كل من الفنانين صلاح عبد الله، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، ريا الخولي، ميرنا نور الدين، وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

إقرئي أيضًا:

هذا هو الشكل الذي سيظهر به رامز جلال في برنامج المقالب الجديد

ما علاقة أفلام الأكشن بزيادة الثقة بالنفس لدى الجمهور؟

بالصور.. أشرف عبد الباقي يفتتح أولى عروض فرقته الجديدة المسرحية

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون