علا رشدي تعود بالأميرة فانيليانا إلى ديزني

أعلنت الصفحة الرسمية لديزني بالعربي عن عودة الفنانة الشابة علا رشدي لعائلة ديزني مجددًا بشخصية الأميرة فانيليانا، وأصدرت الصفحة بيانًا كشفت من خلاله عن انضمام علا لعائلة ديزني بالعربي.

وقال البيان «تعود النجمة الشابة ذات الصوت المميز علا رشدي إلى أفلام ديزني مجددًا لتكمل دور الأميرة الصغيرة فانيليانا في النسخة العربية من أحدث أفلام ديزني «رالف يدمر الأنترنت».

وأضاف البيان «وعلا رشدي ليست بغريبة على جمهور ديزني، فرغم النجومية الكبيرة التي تتمتع بها اليوم إلا أن جمهور ديزني بالعالم العربي قد كبر على صوتها في عدد من الأعمال الشهيرة عرضت في تسعينات القرن الماضي على قناة ديزني، مثل دور جوزل في مسلسل «دهمان بطة» ونيللي في «الفسحة» وأودري في فيلم «أطلنتس: الإمبراطورية المفقودة».

وأنتهي البيان قائلاً: «الرائع في هذا الخبر هو ليس عودتها فقط، بل سنراها أيضًا تتكلم باللهجة المصرية «مع مزيج من الفصحى» في دور فانيليانا، وهو الأمر الذي حرمنا منه في الجزء الأول، ترقبوا فيلم «رالف يدمر الأنترنت» بمزيج من اللهجة المصرية والفصحى معًا في جميع متاجر iTunes في ٦ مارس (آذار)».

يشار إلى أن علا رشدي اشتهرت طوال الفترات الماضية بالعديد من الأعمال الفنية والخدمية أيضًا للأمهات، حيث كانت تقدم عددًا من المقاطع المصورة بعنوان وجهة مذر تقدم من خلالها لكثير من النصائح للأمهات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب