تقنيات تجميلية تضمن اطلالة لا تنسى لعروس 2019

تعانين من فراغات في الشعر، أو بشرة متعبة وابتسامة باهتة؟ اليك أهم وأسرع الحلول من عالم الطب التجميلي تضمن لك اطلالة مبهرة في يوم فرحك...

لعروس 2019 وجهة حديثة لتكوني الأجمل. الى تركيا نأخذك وبالتحديد الى مشفى فيرا كلينيك لزراعة الشعر والتجميل الذي يوفّر خدمات طبّية تجميليّة آمنة ومتعدّدة مع نتائج مضمونة.

 

العناية بالأسنان:

يلجأ العديد من الفتيات والفتيان في عمر الشباب إلى العناية بأسنانهم بشكل مبالغ فيه أحيانًا، فتجد كلّ منهم يدفع أموالًا طائلة للحصول على ابتسامة بيضاء. وأمام الطلب المتزايد على عمليات تجميل الأسنان،يتمّ تقديم حزم تجميل للأسنان كباقات متكاملة تشمل العناية الكاملة بالأسنان وإعادة رسم الابتسامة الهوليودية، مع رحلة سياحية ممتعة وبتكلفة منخفضة ومغرية جدّاً. كما أن بعض العيادات توفّر للمقبلين على الخطوبة والزواج عروضاً مميزة تشمل الشريكين، مما جعل الكثير من الفتيات يخطّطن للذهاب إلى تركيا مع أزواجهن للاستفادة من هذه العروض.

 

العناية بالبشرة والجسم:

الإطلالة المميزة يوم الزفاف تحتاج لكثير من الجهد والعناية، ولهذا السبب هناك الكثير من الفتيات اللواتي يفضلن الذهاب إلى تركيا للحصول على هذه الخدمات التجميلية،مقدّمة على شكل باقة منخفضة التكاليف ومقدمة للعرائس. وتشمل هذه الباقات التجميلية العناية بالبشرة من خلال القيام بتقشيرها أو تفتيحها مثلًا، إضافة إلى الحمام التركي الذي يساعد على تنعيم البشرة وإعادة حيويتها. كما توفر هذه المراكز أيضاً خدمات إضافية مثل: مسّاجات لإزالة التوتر وجلسات لنحت الجسم، وليزر إزالة الشعر وتشقير الحواجب وتقنية الهايفو التي تعيد للبشرة شبابها وتخلص الفتيات من شبح التجاعيد المقلق والهالات السوداء.

كما تقوم مراكز التجميل في تركيا أيضا بتوجيه النصائح التي تساعد هؤلاء الفتيات على الحفاظ على أجسادهن بالشكل المثالي، من خلال التغذية الصحيحة والمنتجات الطبية المناسبة.

 

 

زراعة الشعر وحقن البلازما:

تتم زراعة الشعر بعدة تقنيات، أهمها تقنية الاقتطاف والتي تقوم على نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة والتي تتركز عادةً في المنطقة الخلفية والجانبية للرأس، ومن ثم زراعتها في المنطقة المصابة بالصلع بدقة واحترافية، مع مراعاة زوايا نمو الشعر الطبيعي. وتعرف هذه التقنية بأنها لا تترك أي آثار جانبية مثل الألم والندوب،كما أنّها تتم خلال يوم واحد تحت تأثير التخدير الموضعي، مما يعني أن الشخص قادر على مغادرة المشفى في اليوم ذاته.

ويذكر أن هذه التقنية باتت تستخدم اليوم للقيام بزراعة الشعر للنساء في تركيا بدون الحاجة لحلاقة شعرهن، وذلك عن طريق إجراء بسيط يقوم من خلاله الطبيب باقتطاف البصيلات من مناطق معينة وتغطيتها بالشعر الطويل الذي تمتلكه الفتاة عادةً، مما يوفر تغطية جيدة للمنطقة المانحة.

وتلجأ الكثير من الفتيات إلى تركيا للتغلب على تساقط الشعر من خلال استخدام حقن البلازما، والتي تقوم على استخراج عينة من دم المريض نفسه، ووضعها في جهاز الطرد المركزي لفصل مكونات الدم عن بعضها، ومن ثم استخراج طبقة البلازما وإعادة حقنها في مناطق تساقط الشعر، مما يوفر تغذية عالية للمنطقة، الأمر الذي ينتج عنه تحسن ملحوظ في نمو الشعر وتوقف تساقطه.

كما لا ننسى هنا أن حقن البلازما لها استخدامات أخرى أيضًا، فهي التي أحدثت ثورة نهضوية جديدة في عالم العناية بالبشرة، وأعادت عقارب الساعة للخلف من خلال حقنها في الوجه لتقلیل التجاعید والندوب أو حتى القضاء علیها.

مشفى فيرا كلينيك وجهتك الأمثل لتحصلي على كافة الخدمات التجميلية

 

 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي