احلام وزوجها

احمد سعد وسمية الخشاب

اصالة وطارق العريان

تامر حسني وبسمة بوسيل

تيم حسن ووفاء الكيلاني

حسن الردادا ةايمي سمير غانم

رامي وداليدا عياش

سلاف فواخرجي وزوجها

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نانسي عجرم وزوجها

نيكول سابا ويوسف الخال

هنا الززاهد واحمد فهمي

  • يظهر في عالم الفن الكثير من الثنائيات التي تختلف العلاقة بين مكوّنيها باختلاف طباعهما وظروفهما. فأي ثنائي منها تشبهين وزوجك بحسب برجك؟

     

    الحمل: تامر حسني وبسمة بوسيل


    إذا كنت من برج الحمل، فهذا يشير إلى أنك وزوجك قد تعيشان علاقة أشبه بتلك التي يعيشها الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء التونسية بسمة بوسيل. فأنتما قادران على تخطي العواصف والمشاكل التي يثيرها بعض الأشخاص المحيطين بكما. لكن عليك الحذر من بعض الغيورات اللواتي لا يتمنين لك الحياة الزوجية السعيدة.

     

    الثور: أحلام الشامسي ومبارك الهاجري


    قد تمنع انشغالات الحياة لقاءاتك المطولة مع زوجك. لكن هذا لا يمنع حفاظكما على رومنسية العلاقة وإظهاركما ذلك بين الحين والآخر. فكل منكما يحرص على التعبير عن حبه ووفائه للآخر في كل المناسبات التي تسمح بذلك. ولهذا قد تثيران فضول الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في معرفة سرّ هذه السعادة.

     


    الجوزاء: أصالة وطارق العريان


    ليس غريباً أن تعيشي حياة زوجية يسودها الانسجام كما هي حال الفنانة السورية أصالة وزوجها المخرج المصري طارق العريان. فأنتما لا تدعان الخلافات التي قد تنشأ بينكما تستمر لوقت طويل. والسبب أن الحوار هو سيّد حياتكما. وهكذا يعبر كل منكما عن وجهة نظره ويحاول قدر الإمكان تقريبها من وجهة نظر الآخر.  

     

    السرطان: شيرين وحسام حبيب


    لا ترين في زوجك شريك الحياة فقط، بل أيضاً الصديق المقرب جداً كما هي حال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب. فزوجك هو مخزن أسرارك والشخص الذي تلجئين إليه كلما شعرت بألم أو انزعاج أو ضغط ما. وهو يستمع إليك جيداً ويقدم الدعم دائماً. لكن انتبهي لبعض زلات اللسان التي قد تفسد سعادتك.

     

    الأسد: نانسي عجرم وفادي الهاشم


    تبني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حياة عائلية سعيدة مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم. وهذا ما قد تعيشينه مع زوجك في حال التزمت باتباع بعض القواعد مثل الحدّ من شعورك بالغيرة والكف عن مساءلته وعن عدم إظهار اهتمامك به. فهذه الأمور قد تزعجه وقد تعزز الشقاق بينكما.

     

    العذراء: أحمد سعد وسمية الخشاب


    قد يتدخل الكثير من الأشخاص المحيطين بك في حياتك الزوجية ويراقبون تحركاتك وزوجك. لكن إذا أردت أن تعيشي علاقة سعيدة كما هي علاقة الفنانين المصريين سمية الخشاب وأحمد سعد، عليك تحصين زواجك وعدم السماح لتلك التدخلات بالتأثير سلباً عليه. ويمكنك ذلك من خلال كتمان كل ما يتعلق بحياتك الخاصة وعدم التحدث عنها أمام الجميع.

     

    الميزان: هنا الزاهد وأحمد فهمي


    يعيش الممثلان المصريان هنا الزاهد وأحمد فهمي خطوبتهما بسعادة كبيرة. وإذا أردت أن تختبري وزوجك علاقة مماثلة، ليس عليك أن تعلميه بكل التفاصيل المرتبطة بيومياتك. قد لا يهتم مثلاً بالأحاديث التي تبادلتها مع صديقاتك على مواقع التواصل الاجتماعي. فهذا قد يجعل حياتكما الزوجية مملة بالنسبة إليه. إذاً اهتمي أكثر أثناء لقائكما بشؤون حياتكما الخاصة فقط.

    العقرب: سلاف فواخرجي ووائل رمضان


    من الممكن أن تستمر حياتك الزوجية لسنوات طويلة جداً كما هي حال زواج الفنانين السوريين سلاف فواخرجي ووائل رمضان. لكن عليك أن تقومي ببعض الجهود التي تساعد على ذلك. ومنها الاهتمام بمظهرك وبتحضير بعض النشاطات التي تخرج علاقتك وزوجك من الروتين القاتل. كذلك من المهم أن تحرصي على قضاء بعض الوقت معه بمفردكما بين الحين والآخر.

     

    القوس: تيم حسن ووفاء الكيلاني  


    حاز زواج الفنان السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني اهتمام عدد كبير جداً من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. لكن لتنعمي مع زوجك بمثل علاقتهما الدافئة والمتماسكة، حاولي ألا تدعي أسرارها تخرج إلى تلك المواقع. إذاً ليس عليك أن تعلني أمام الجميع كل تحركاتكما ونشاطاتكما ومقرراتكما. فهذا يفقد حياتكما استقرارها وخصوصيتها.

     

     الجدي: رامي وداليدا عياش


    لا يستعرض الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته داليدا كل خطوات حياتهما عبر مواقع التواصل. لكنهما يعيشان حياة مميزة، عائلية وهادئة. ولكي تنعمي بمثل هذه الحياة، عليك التخلي عن تقلب مزاجك. فمن المهم أن تحافظي على استقرار مشاعرك وألا تنطلقي في تصرفاتك ومواقفك من انفعالاتك العاطفية.  

     

    الدلو: حسن الرداد وإيمي سمير غانم  


    المرح هو مفتاح حياتك الزوجية تماماً كما يشكل الميزة الأساسية لحياة الممثلين المصريين حسن الرداد وإيمي سمير غانم. إذاً حاولي أن تحافظي قدر الإمكان على أجواء حيوية وشبابية داخل منزلك. فهذا يجذب زوجك إليك أكثر فأكثر. كما أنه يحصن علاقتكما من أي تأثير سلبي للعوامل الخارجية.   

     

    الحوت: يوسف الخال ونيكول سابا  


    تلفت حياتك الزوجية الأنظار كما هي حال علاقة الممثلين اللبنانيين يوسف الخال ونيكول سابا. فأنت لا تظهرين للآخرين إلا الوجه الإيجابي لتك الحياة. ولهذا يعتقد الكثيرون أنك وزوجك لا تواجهان أي نوع من المشاكل. ولهذا يتفاءلون بحضوركم ويحبون دعوتكما إلى الكثير من مناسباتهم.


     

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    6
    أبراج وتطلعات
    في أي يوم من أيام الأسبوع ولدت؟ الاجابة تكشف الكثير عن شخصيتك

    في علم الأرقام هناك علاقة مباشرة بين الارقام والأحداث، هناك الكثير من الامور التي ...

    2
    أبراج وتطلعات
    أي شهر سيحمل النجاح المهني للأبراج خلال 2020 ؟

    من الترقيات إلى الأفكار المبدعة الى خطط المستقبل.. علماء الفلك يقولون بأن شهراً وا...

    2
    أبراج وتطلعات
    العام 2020 سيحمل الكثير من التغييرات لهذه الأبراج

    بداية أي عام تعتبر فترة مثالية من أجل التأمل بالعام الذي مر ووضع الخطط للقيام بتغي...

    5
    أبراج وتطلعات
    برج العقرب في الحب

    يتسم العديد من الأشخاص بالنضج العاطفي الذي يساهم في إنجاح العلاقة مع الشريك بشكل ك...

    2
    أبراج وتطلعات
    اكثر الابراج كذباً في النساء اربعة منهن هذه صفاتهن

    يمكن تحديد اكثر الابراج كذباً في النساء من خلال علاقة المواليد بالاشخاص الآخرين وب...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر يوليو 2020

    تنشر الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح مع بداية كل شهر توقعاتها للأبراج للعام 2020، ...

    1
    أبراج وتطلعات
    افضل 7 هدايا مناسبة لبرج الجوزاء 

    تتنوع الهدايا المناسبة لـ برج الجوزاء والتي تناسب صفات شخصيته وتراعي طباعه وه...

    1
    أبراج وتطلعات
    ابرز خصالك التي تجذب الاخرين اليك

    هل سبق لك وأن شعرت بالإنجذاب الفوري لشخص ما من دون أي تفسير واضح ؟ البعض يرده الى ...

    1
    أبراج وتطلعات
    4 ابراج تقع في الحب بسرعة

    بعض الأشخاص لا يمكنهم مقاومة المشاعر التي يشعرون بها، فتجدهم وبلمح البصر يقعون في ...