بالفيديو: أصالة تعترف بوجود أزمة مع أنغام وهذا ما قالته

 أكدت المطربة السورية اصالة أن زواج زميلتها أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، تسبب في مشكلة تتمنى أن تمر على خير، لأن هناك ذكريات كثيرة بينهما وقالت: ان شاء الله بنتصالح.

وتحدثت اصالة بطريقة مقتضبة جدا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو اديب قائلة: أنغام كانت وهتبقى صديقة ونحن الآن كأننا نخطو مطب بـ سيارة واتمنى ان هذه الازمة نتخطاها على خير.

وتابعت: جمعتنا ذكريات كتير حلوة وان شاء الله بنتصالح واعجبت كثيرا بـ ألبومها الجديد حالة خاصة جدا"، لافتة إلى أن أنغام شخصية تتغير مع مرور الزمن وتترك الخلافات للوقت لكي يحلها.

يذكر أن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم تزوج أولا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، وبعيدا عن العلاقات العائلية هناك صداقة قوية بين أصالة وياسمين، وبدا واضحا في اليام الأخيرة أن اصالة انحازت لقريبتها على حساب صديقتها أنغام، فلم تهنيء الأخيرة على زواجها ولا على ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا".

وردت المطربة اصالة على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا بعد مطالبتها بالحصول على الجنسية المصرية، قائلة: غلاظة ومرت، ولن أغلط أو أخوض حرب شعواء لأن الموضوع لا يستحق. الله يسامحها.

وأضافت أنها لم تلتق الشخصية التي هاجمتها من قبل، معقبة: لو أعطت لنفسها فرصة للجلوس معي لغيرت قناعاتها.

أضف تعليقا