طليق الراحلة غنوة: أنغام تمنعني من رؤية ابني!

هاجم طليق الفنانة الراحلة غنوة شقيقة الفنانة أنغام وابنة الموسيقار محمد علي سليمان كلاً من الفنانة أنغام ووالدها، وقال إنهما يمنعانه من رؤية ابنه ياسين.

كما نشر طليق الفنانة غنوة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلاً «الأستاذ محمد سليمان الموسيقار المحترم عملي بلوك وقالي اعتبر رسالتك ماوصلتش والأستاذة أنغام النجمة المحترمة ما بتردش عليه بقالي شهر ونقلت ابني من المدرسة دون علمي وابنها أعلمني بعد النقل والجدة بتسلط بلطجية وناس من كل اتجاه وبتسخر مني وبتسبني بألفاظ بذيئة... والمحكمة تقضي في الغالب إلى رؤية الأب لابنه مرة واحدة أسبوعيًا، مما يساعد على تهميش دور الأب، ومستقبلاً هيساعد على تهميش الآدميين ومش عايزين الناس تموت وترتاح!!!!! استغفر الله العظيم... وإنا لله وإنا إليه راجعون».

اقرئي أيضا : هل تذكرون الفنانة سميحة أيوب.. خمنوا كيف أصبح شكلها بعد وصولها 77 عامًا؟

الجدير بالذكر أن الفنانة أنغام أصدرت ألبومًا لها باسم «حالة خاصة جدًا»، الذي يشمل أربع عشرة أغنية وهذه الأغاني هي: ليلى وحالة خاصة جدًا وهتقول لربنا إيه وحبايبنا وعلى حسك في أيامي وولا دبلت ونزوة وهدنة وأساميك الكتيرة وهبدأ من الآخر ومتطمنة وبتوصفني بتكسفني وبقول نسياك وياريتك فاهمني، وهذا الألبوم أعجب الكثير من جمهور ومتابعي الفنانة أنغام، وأيضًا تزوجت الفنانة أنغام موزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب