حفيدة عبد المنعم إبراهيم ممثلة شابة فائقة الجمال.. خمنوا من هي!

بدأت الفنانة مريم نجلة الفنان صبري عبدالمنعم وحفيدة النجم الراحل عبدالمنعم إبراهيم تصوير مشاهدها في مسلسل «حكايتي»، ويعد أول دور رئيسي لها في الدراما التلفزيونية، بعد عدة مشاركات فنية بأدوار صغيرة. وتجسد في المسلسل ابنة عم الفنانة ياسمين صبري، كما أوشك المخرج أحمد سمير فرج على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة في مدينة الإنتاج الإعلامي.

اقرئي أيضا : هالة صدقي تكشف عن إصابتها بمرض الاكتئاب لهذه الأسباب

يشار أن الفنانة مريم شاركت في العديد من المسرحيات مثل مسرحية «أليس في بلاد العجائب» وآخرها مسرحية «مجانين هيبتا» المأخوذة من رواية هيبتا للكاتب محمد صادق، والتي تعرض على مسرح الهوسابير في وسط البلد، والذي شارك في هذه المسرحية كمال ونشوى وحسام ومونيكا والدقاق ونسمة وسليم وفاطمة وخالد وكريم ومللك وعمدة ورضوى وعمر ومريم وأندرو وأدهم، ومن إعداد وإخراج محي الدين يحيى ومن إنتاج ندى عمارة.

اقرئي أيضا : هل تذكرون الفنانة سميحة أيوب.. خمنوا كيف أصبح شكلها بعد وصولها 77 عامًا؟

الجدير بالذكر أن مسلسل «حكايتي» من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي والذي يشارك في بطولته كل من الفنانة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير ومها أبوعوف وإسلام جمال وأحمد جمال سعيد وأحمد صلاح السعدني ومصطفى درويش وجمال عبدالناصر ودنيا المصري، ومن إخراج أحمد سمير فرج ومن تأليف محمد عبدالمعطي ومن إنتاج شركة سينرجي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب