أم عبد الله محمود: سارة نخلة سرقت ابني وضربتني وحسبي الله ونعم الوكيل

ردت السيناريست حنان البنبي زوجة الفنان الراحل عبد الله محمود، على ما نشرته طليقة ابنها الفنانة الشابة سارة نخلة بالأمس بعد حصولها على البراءة في قضية اتهامها بضرب حماتها.

وقالت والدة أحمد إن سارة ضربتها، واعتدت عليها ويوجد تسجيل يفيد ذلك لدى الجيران الذين رصدوا الحادث دون علمها، واحتفظوا بالتسجيل. وأضافت أنها قامت بالاستيلاء على أثاث منزل الزوجية دون علمهما، وخانت الأمانة وهو شيء غير مقبول، وأضافت أن ابنها متربي وابن اصول؛ لذلك لم يرد عليها بطريقة موجعة، وتكمل حنان أن ابنها عارض في البداية فكرة عملها كممثلة؛ لكنها أصرت وفي النهاية وافق أمام إصرارها، ولكنها لم تصن الأمانة، ولم تكن على قدر المسئولية.

اقرئي أيضا : أول تعليق من زوجة أحمد إبراهيم الأولى بعد زواجه من أنغام

وكانت سارة قد حصلت على البراءة في قضية تعديها بالضرب على حماتها. ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: «مبروك عليّ البراءة اليوم للمرة الثانية على التوالي ربنا أظهر الحق، وزهق الباطل، ورغم البراءة الأولى ولكنهم استأنفوا براءتي التي لم تعجبهم الأستاذ ووالدته التي ادعت أنني ضربتها في منزلي إزاي معرفش بصراحة، والآن بعد خمس شهور محاكم اليوم ربنا أظهر الحق للمرة التانية».

وأضافت: «اليوم القضية انتهت واتقفلت بالبراءة لصالحي، والسجن عامين لزوجي السابق بسبب عدم سداده إيصال أمانة و٣ شهور سجن بسبب الضرب والتعنيف الزوجي. الشكر الأول والأخير للمستشار الأستاذ عاصم قنديل».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب