حلا الترك تكشف عن معاناتها النفسية بسبب خلافات والديها

كشفت المغنية البحرنية حلا الترك لجمهورها خلال برنامجها «حلا» الذي يعرض على فضائية mbc4 عن معاناتها النفسية التي مرت بها، وذلك بعد انفصال والديها عن بعضهما بسبب المشاكل التي مرا بها.

أعلنت حلا لجمهورها أن تواجد الأسرة والعائلة بجانبها كان عاملاً أساسيًا في نجاحها، ولكن بعد الانفصال أصبحت تشعر بصعوبة العمل الفني وتمنت حلا خلال حلقاتها بالبرنامج أن تعيش حياة طبيعية كأي فتاة، وأن تنهي دراستها بنجاح لاستكمال مسيرتها الفنية.

اقرئي أيضا : بالصور.. رسالة أنغام لأحمد إبراهيم بأول عيد ميلاد له

أضافت الترك أنها تفضل العيش مع والدتها منى السابر وأن علاقتها بها كصديقة وليس كأم فقط، وخاصة بعد زواج والدها المنتج محمد الترك من الفنانة المغربية دنيا بطمة.

كانت الفنانة حلا الترك تحدثت خلال حلقة برنامجها الأولى عن والدها محمد الترك وعن كيفية دعمه لها في بداية مشوارها الفني، وتجاهلت المشاكل التي مرت بها معه بسبب زواجه من دنيا بطمة.

جدير بالذكر أن برنامج «حلا» ينتمي لنوعية البرامج الواقعية التي تسرد من خلاله مواقف حدثت لها في حياتها الفنية، وأيضًا تتناول فيه تفاصيل مواقفها الشخصية التي مرت بها مع عائلتها وأصدقائها المقربين، ويحظى البرنامج خلال الحلقات الأولى بنسبة مشاهدة عالية.

أضف تعليقا