بالصور.. إطلالة محمد رمضان في «زلزال» تسعينية!

  • يقوم الفنان محمد رمضان خلال الأيام الحالية بتصوير دوره في مسلسله الجديد «زلزال»، من داخل الديكورات الخاصة بالعمل، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمحمد رمضان من داخل الكواليس، وظهر فيها وهو يرتدي قميصًا مشجرًا وقت التسعينات؛ وذلك لأن أحداث المسلسل تعتمد على السرد وعلى طريقة الفلاش باك.

    من ناحية أخرى، يقوم المخرج إبراهيم فخر بتكثيف عدد ساعات التصوير خلال الأيام الحالية، وذلك من أجل سرعة الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى من المسلسل في أقرب وقت.

    اقرئي أيضا : ياسمين صبري تقع في غرام أحمد صلاح حسني وعائلته ترفض زواجهما

    يضم مسلسل «زلزال» عددًا كبيرًا من نجوم الفن، من بينهم: حلا شيحا، حسام داغر، أحمد صيام، نسرين أمين، هنادي مهنى، وسامي عبدالحليم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة «سينرجي».

    جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا خلال كليبه الأخير «مافيا»، حيث لاقى الكليب نسبة تفاعل كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أنه كانت هناك بعض الانتقادات التي وجهت له بسبب كلمات الأغنية، ومن المحتمل أن يتحول الكليب لفيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يتم الاستقرار على فريق العمل المقرر أن يشارك في الفيلم.

    أضف تعليقا