هكذا طمأنت إليسا جمهورها على حالتها الصحية

طمأنت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها على حالتها الصحية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين المصغر تويتر، وأعلنت عودتها إلى منزلها في لبنان، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجرتها خلال الأيام الماضية في العاصمة البلجيكية بروكسيل، بسبب إصابتها بتورم في يدها اليمنى نتيجة احتباس المياه بسبب إزالة الغدد الليمفاوية، خلال خضوعها لعلاج قاس بسبب إصابتها بسرطان الثدي.

وغردت إليسا عبر تويتر: «أنا عدت إلى منزلي الحلو.. افتقدتك»؛ ليتفاعل معها جمهورها بالتهاني بعد التغلب على الوعكة الصحية التي مرت بها.

اقرئي أيضا : لهذا السبب شريف مدكور يطالب بحذف الإعلانات من فيديوهات القرآن الكريم

وإليسا كانت قد أعلنت خلال العام الماضي لجمهورها، عن تعافيها بشكل نهائي من مرض سرطان الثدي، بعد أن تخطت رحلة العلاج في سرية تامة، ولكنها أعلنت عن تفاصيل رحلة مرضها بعد ذلك بشكل عام، من خلال كليب أغنيتها «إلى كل اللي بيحبوني»، الذى لاقى إعجاب وتعاطف عدد كبير من جمهورها.

جدير بالذكر، أن ألبومها حقق نجاحاً كبيراً بعد طرحه، وضم الألبوم 16 أغنية، هي: «إلى كل اللى بيحبونى»، «كرهنى»، «مفيش أسباب»، «نفسي أقوله»، «أنا وحيدة»، «لسه فيها كلام»، «حكايات»، «بين قلبي وقلبك»، «مريضة اهتمام»، «ارتاح وعيش»، «أنت معي»، «بينا نعشق»، «كتيرة عليه»، «عينيا دي»، «عا المخفي»، «وحشتوني»، وكانت إليسا قد طرحته بعد أزمتها الأخيرة مع المرض.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب