هل تملك غادة عبد الرازق جزيرة في اليونان؟

أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق حقيقة امتلاكها لجزيرة في اليونان، حيث تردد خلال الأيام الماضية بعض الأخبار التي تشير إلى أن لها جزيرة في اليونان، ونفت كل هذه الأخبار، وأكدت أنها مجرد شائعات لا صحة لها، وردّت على مروجي هذه الشائعات قائلة: «ادعوا لي أشتري».

من ناحية أخرى، تستعد غادة عبد الرازق خلال الأيام الحالية لتحضير دورها في مسلسل «حكاية مُرّة»، والذي تدور قصته في إطار شعبي كوميدي، والذي تتعاون فيه مع المؤلف عمر عبد الحليم، ويعتبر هذا الاسم مبدئيًا، ومن المحتمل تغيير هذا الاسم عند البدء في تصوير الحلقات، ولم تقرر غادة إن كانت ستخوض الموسم الرمضاني من خلال المسلسل أم لا، فهذا متوقف على المؤلف.

فضّلت الفنانة غادة عبد الرازق عدم الإعلان عن اسم الجهة الإنتاجية لمسلسل «حكاية مُرّة» خلال الفترة الحالية، وذلك حتى ينتهي المؤلف عمر عبد الحليم من كتابة كل حلقات المسلسل، ووقتها ستكشف للجمهور كواليس التعاقد وتعلن الجهة المنتجة بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق كانت قد أعلنت أنها تتمنى تقديم مسلسلات السيرة الذاتية، وخاصة شخصيتيْ شجرة الدر والملكة حتشبسوت، وذلك لقوتهما وبراعتهما في حكم مصر؛ ولأن تجسيد أدوارهما يعكس قوة المرأة المصرية، وقدرتها على حكم العالم أجمع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب