هكذا روّج عبدالرحيم كمال للجزء الثاني من «الكنز»

حرص السيناريست عبدالرحيم كمال، على الترويج للجزء الجديد من فيلم «الكنز»، عن طريق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك من خلال نشر عدد متنوع من صور مشاهد فيلم «الكنز 2»، ومن المقرر عرض الفيلم بدور العرض السينمائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

لم تكن هذه الخطوة الأولى للترويج للفيلم على السوشيال ميديا؛ فقد كانت الشركة المنتجة لفيلم الكنز 2، كشفت عن البوستر الدعائي الرسمي للفيلم، من خلال صفحة الفيلم على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وحمل البوستر عنوان: «الحب والمصير»، وعلقت الشركة المنتجة على البوستر؛ قائلة: «بوستر فيلم الكنز 2 قريبًا بكل السينمات».

اقرئي أيضا : بالفيديو.. نجل غادة عادل، يرد على انتقاد رواد السوشيال ميديا

جدير بالذكر، أن الجزء الأول من فيلم «الكنز»، عرض عام 2017، وحقق نجاحاً كبيراً خلال الأيام الأولى من طرحه بالأسواق، وشهد الجزء الأول مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، روبي، أمينة خليل، أحمد رزق، وإخراج شريف عرفة.

من ناحية أخرى، حرص السيناريست عبدالرحيم كمال، على نعي الفنانة الراحلة نادية فهمي، التي وافتها المنية بعد صراع طويل مع المرض.

وعلق «عبدالرحيم» عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: «وداعاً الفنانة العظيمة نادية فهمي، كنّا سوياً في الرحايا، وقدمت دور لميعة ببراعة نادرة وأداء فوق المذهل، وتركتنا ورحلت في سلام».

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون