هذا هو فارق العمر بين أنغام وزوجها الرابع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعض الأخبار عن زواج الفنانة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم بشكل رسمي، فيما أكدت مصادر مقربة من الثنائي، صحة خبر الزاوج، ولكن أنغام فضلت عدم الإعلان عن الخبر في الوقت الحالي.

أعلنت المصادر المقربة أن إعلان خبر الزواج، تم تأجليه بسبب ظروف وفاة غنوة شقيقة الفنانة أنغام، بالإضافة إلى انشغال الموزع أحمد إبراهيم خلال الأيام الماضية بألبومه الجديد «حالة خاصة جدًا»، والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة بالأسواق.

وتساءل البعض عن الفارق العمري بين أنغام وزوجها الرابع، وأكدت بعض المصادر أن أنغام تكبر عريسها بـ11 عاماً؛ فهي من مواليد 1972؛ أي تبلغ من العمر 47 عاماً، أما هو فمن مواليد 1983؛ أي يبلغ من العمر 36 عاماً.

اقرئي أيضا : في عيد ميلادها.. تعرف على سرّ خلاف أمل حجازي مع إليسا والذي استمر 8 سنوات

على الجانب الآخر سافرت أنغام وأحمد إبراهيم إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة بعد الزواج مباشرة، ومن هناك سافرا لفرنسا للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

ومن المقرر أن يعلن الموزع إبراهيم والفنانة أنغام زواجهما بشكل رسمي خلال الشهر المقبل، وذلك بعد إطلاق ألبومه الجديد.

من ناحية أخرى، أوشكت الفنانة أنغام خلال الأيام الحالية، على الانتهاء من تصوير حلقات برنامج اكتشاف مواهب «الزمن الجميل»، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم مع كل من: المطرب اللبناني مروان خوري، والمطربة المغربية أسماء لمنور، ومن المقرر أن يعرض على شاشة قناة أبوظبى الفضائية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب