محمد رمضان يحيي أولى حفلاته الغنائية بالقاهرة في مارس المقبل

غرد الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين «تويتر»، بعد تعاقده على أول حفل غنائي له بالتجمع الخامس بالقاهرة مؤخرًا، ليكشف نتيجة الاستفتاء الذي طرحه للجمهور حول إحياء الحفل أم لا.

وكتب محمد رمضان في تغريدة له عبر «تويتر»، قائلاً: «قلت للجمهور على ستوري الإنستجرام عايزين حفلة في 2019؟! كانت مدة التصويت في ٢٤ ساعة، وكانت الإجابة ٦١,٠٠٠ عايزين حفلة و30,962 مش عايزين».

اقرئي أيضا : وفاء صادق لطليقها: «إذا لم تستحي فافعل ما شئت.. حسبي الله ونعم الوكيل»

وكان محمود رمضان، شقيق النجم محمد رمضان، أكد أن الأخير تعاقد على إحياء أولى حفلاته الغنائية، بعد النجاح الكبير الذي حققه في تقديم العديد من الكليبات وأغاني الراب التي وصل صداها إلى خارج مصر، بل والدول الأوروبية والأميركية أيضاً.

وأضاف أنه سوف يحيي حفله الأول في مركز المنارة بالتجمع الخامس، مشيراً إلى أنه لم يتم الاستقرار على موعد الحفل النهائي، وموعد طرح التذاكر؛ لكنها سوف تكون في شهر مارس (آذار) المقبل.

اقرئي أيضا : زواج أنغام من موزع موسيقي شهير بعد انفصاله عن زوجته الأولى

وعلى جانب آخر، ينتظر محمد رمضان طرح كليبه الجديد «فيروس» خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه كليبه الأخير مافيا وتخطيه حاجز 67 مليون مشاهدة، وقبلها حقق نجاحات كبيرة بكليبي الملك الذي حصد 73 مليوناً، ونمبر وان 83 مليوناً على يوتيوب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب