تعرفوا على قصة تمثال محمد رمضان.. ورد فعل الفنان فور رؤيته

وجّه الفنان محمد رمضان، من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام»، الشكر لأحد جمهوره ومعجبيه، الذي قام بنحت تمثال له على شكل شخصيته في مسلسل «نسر الصعيد». ونشر رمضان صورة التمثال وعلّق عليها: «شكرًا الفنان علاء صلاح.. هدية جميلة بتعبر لي عن حُب أهالي محافظة الشرقية الكرام.. تمثال لشخصيتي في نسر الصعيد.. ثقة في الله نجاح.. ربنا يديم المحبة».

اقرئي أيضا : صورة كوميدية لأحمد فهمي من كواليس مسلسل «الواد سيد الشحات»

لاقت الصورة إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا، وتنوعت التعليقات التي تشيد بجمال وروعة التمثال، وكان أبرز التعليقات: «الشنب لوحده بيجنن عليه أكتر»، و«مش الشرقية بس اللي بتحبك.. ديه الدنيا كلها» و«أنا رسمتك وتعبت أوي في الرسمة، وسهرت كتير على الرسمة علشان أقدر أبدع فيها، والحمد لله أبدعت فيها ونشرتها، وكنت آمل إنك حتشوفها.. بس يا خسارة إنت مشفتش الرسمة بتاعتي.. على كل حال الحمد لله.. وشكرًا».

اقرئي أيضا : حكيم عن موعد صدور ألبومه الجديد: «مش عايز أستعجل!»

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان خلال الأيام الحالية لتصوير دوره في مسلسله الرمضاني الجديد «زلزال»، والذي يتعاون فيه مع المؤلف عبد الرحيم كمال، والمخرج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل، واضطر رمضان لتخفيض أجره في المسلسل، وذلك بعد الإعلان عن وضع حد لميزانية المسلسلات وأجور الفنانين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب