حقيقة زواج الفنانة شيرين سيف النصر.. هل هذه صور حفل زفافها؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية عدداً من الصور حول زواج الفنانة الكبيرة شيرين سيف النصر مع الدكتور رائف الفقي، ولكنها قالت إن هذه الصور قديمة، ومن وقت أن انفصلت عنه لم تتزوج وأكدت شيرين سيف النصر أنها في بريطانيا خلال الأيام الحالية لزيارة شقيقتها.

وكانت الفنانة شيرين سيف النصر خاضت تجربة الزواج 3 مرات: من رجل الأعمال السعودى عبدالعزيز الإبراهيم، والمطرب مدحت صالح، وكان آخرها الطبيب رائف الفقي، حيث استمر زواجهما عدة أشهر، ثم نشبت بينهما خلافات حادة، وقررا الانفصال ومن وقتها لم تتزوج حتى الوقت الحالي.

اقرئي أيضا : راندا البحيري تنشر فيديو وهي تمارس هوايتها المفضلة.. خمنوا ما هي؟!

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين سيف النصر كانت أيقونة الجمال في فترة الثمانينيات والتسعينيات، حيث كانت تتميز بجمال طبيعي، وبخفة ظل ظهرت بوضوح في أعمالها الدرامية المختلفة، التي قدمتها خلال مشوارها الفني وخاصة من خلال أدوارها في مسلسلي «غاضبون وغاضبات» و«اللص الذي أحبه» حيث لاقت هذه الأعمال إعجاب عدد كبير من الجمهور في وقت عرضها، ومازالت أدوارها عالقة في أذهان جمهورها ومحبيها حتى الوقت الحالي.

تميزت شيرين سيف النصر في الأعمال الدرامية والسينمائية أيضًا وأبرز أعمالها السينمائية فيلم سواق الهانم، الأستاذ، أحلامنا الحلوة، النوم في العسل، وآخرها أمير الظلام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب