افكار بسيطة ومميزة لتزيين غرفة الطعام في يوم الحب

يعد يوم الحب من المناسبات المميزة والاستثنائية التي تفضل كل سيدة الاحتفال به بطريقتها الخاصة؛ وكل سيدة تفضل الاحتفال بيوم الحب ولكن دون إنفاق الكثير من الأموال؛ من أجل تغير ديكور المنزل أو تزيينه وخاصة أن يوم الحب مناسبة استثنائية وتستغرق يوماً واحداً فقط؛ ولذلك نقدم لك عزيزتي مجموعة من الأفكار البسيطة والمميزة التي يمكن بإضافتها إلى المنزل وخاصة غرفة الطعام تحولُ أجوائها إلى رومانسية وحب واستجمام.

فيمكن إضافة مجموعة من أعواد الخبز بشريط وردي اللون فوق طبق من الجبن المنقوش باللون الوردي وتوزيعها على طاولة الطعام؛ بالإضافة إلى استخدام المقاعد والشموع الوردية على الطاولة لإضفاء روح من الرومانسية في غرفة الطعام؛ لما يمثله اللون الوردي والأحمر من ألوان الحب.

 

 

يمكنك اعتماد الأكاليل البسيطة والتي تضم أعلام الخيش وقلوب القفاز لإضفاء روح من البهجة والفرح؛ بالإضافة إلى أنه يمكن تجهيز الحلوى على شكل قلوب لإضفاء روح من البهجة والمرح.

وكذلك يمكن وضع اللوحات الورقية المكتوب عليها عبارات الحب والرومانسية؛ وكذلك استخدام الشموع والورود الحمراء والوردية وتوزيعها على امتداد الطاولة؛ والآن شاهدي ألبوم الصور لتستوحي منه أفكاراً لتزيين غرفة الطعام والاستمتاع بعشاء رومانسي في يوم الحب.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور