سنة الخنزير في الابراج الصينية .. هذا ما تحمله لكل برج

تم الإحتفال بالسنة الجديدة وفق التقويم الصيني. والعام هذا هو عام الخنزير، وهو الدورة الثانية عشر والسنة الأخيرة من دورة إستمرت لـ ١٢ عاماً. العام هذا بشكل عام هو فترة خير فيها الكثير من الربح والوفرة من كل شيء. خلال العام الجديد سيتم تحقيق الأهداف وسيشعر كل برج بحالة أفضل من أي وقت مضى.

 

فما الذي يحمله العام الجديد لكل برج من الأبراج؟

 

برج الفأر

١٩٦٠‫-١٩٧٢‫-١٩٨٤‫-١٩٩٦‫-٢٠٠٨

العام الجديد سيتطلب الكثير من الحركة من برج الفأر.. الأمر الذي لن يشكل أي مشكلة لهذا البرج الذي يعتبر الأكثر نشاطاً وسرعة في إنجاز الأعمال بين الأبراج. عام هام للغاية للفأر لان العام الجديد سيكون عامه. سيحفل العام بالكثير من التغييرات على مختلف الأصعدة المهنية والشخصية والعاطفية. سنة مثمرة بشكل عام سيكون فيها الكثير من التجارب الجديدة وقد يجد الفأر نفسه أمام عودة حب قديم أو شريك إنفصل عنه مؤخراً وستكون المحاولات حثيثة من أجل كسب قلب وود الفأر مجدداً.

بشكل عام الحياة العاطفية تبشر بالخير، فالأعزب سيجد كل الفرص للوقوع في الحب، أما الفأر المرتبط فسيختبر فترة من الرومانسية والتناغم مع الشريك.

 

برج الثور

١٩٦١‫-١٩٧٣‫-١٩٨٥‫-١٩٩٧‫-٢٠٠٩

سيجد الثور نفسه أمام فرص إستثنائية خلال العام الجديد.. وكي لا يفوت هذه الفرص على نفسه عليه ألا يتردد وأن يتخذ قرارات حاسمة وسريعة. بطبيعة الحال السرعة لا تعني التهور بل يجب التفكير ملياً ولكن الإنتظار لوقت طويل غير محبذ لانه يعني ضياع الفرص. الخبر الجيد لمن ينتمون لبرج الثور هو أن الربح المادي سيكون وفيراً وفي الواقع البرج هذا قد لا يحتاج للقيام بجهود كبيرة من اجل الكسب المادي فهو سيحصل عليه وبأسهل الطرق الممكنة.

مشاعر السلام الداخلي ستفرض نفسها، اما على الصعيد العاطفي فإن الفرص في كل مكان ولكن على الثور أن يقول «نعم للحب» أولاً. العلاقات من المتوقع لها أن تتطور وتصبح في أفضل مراحلها إن قاربها الثور بعقلية منفتحة ومتقبلة.

 

برج النمر

١٩٦٢‫- ١٩٧٤‫- ١٩٨٦‫- ١٩٩٨‫- ٢٠١٠

العام الجديد سيشكل تحدياً لبرج النمر، سيكون هناك صراعاً كبيراً في مجال العثور على المحفزات التي تجعله يمضي قدماً والمشكلة الكبرى هي أن النمر سيجد نفسه يعاني من نضوب في الطاقة التي تزيد الطين بلة. ولكن مع تقدم العام سيكون هناك تبدل في الأحوال والامور ستصبح أفضل الى حد ما.

خلال العام الجديد النمر سيدخل في مواجهات مع عدد كبير من الأبراج الاخرى وخصوصاً برج الفأر.. ولكن المواجهات هذه ورغم أنها ستستنزف الطاقة إلا انها ستفتح مجالات لم تكن بالحسبان وسيكون هناك ربح المادي. الفترة الماضية لم تكن سهلة على الصعيد المادي لبرج النمر وهذا العام الأوضاع قد تبدأ سيئة ولكنها ستتحسن ولكن على النمر الحذر وبشكل كبير والتعامل مع كل فلس يجنيه بعقلانية ومنطق.

على صعيد الحب الأمور من المفترض أنها هادئة إن عرف النمر متى عليه المواجهة ومتى عليه التصرف برومانسية. فرض الحب متوفرة ولكن نسبة نجاحها تعتمد على تحكم البرج هذا بطباعه.

 

برج الأرنب

١٩٦٣‫- ١٩٧٥‫- ١٩٨٧‫-١٩٩٩

عام هادئ للغاية لبرج الأرنب.. سيختبر البرج هذا مشاعر السلام الداخلي والتناغم مع المحيط سيكون في ذروته. سحر الأرنب سيجعل الجميع يسعون الى التواجد معه والى الإستمتاع برفقته. عام الخنزير فترة مثالية كي يدخل الأرنب في مفاوضات حول زيادة في الراتب أو حتى البحث عن وظيفة جديدة أو البدء بعمل خاص لان الحظ سيكون حليف الأرنب على الصعيد المهني.

على الصعيد العاطفي الأرنب الباحث عن علاقة جدية طويلة الامد سيتمكن من العثور عليها وذلك لان هناك الكثير من الطاقة الإيجابية التي سترافقه طوال العام. الارنب المرتبط بعلاقة زواج أو حب سيختبر فترة ذهبية من الروابط التي ستصبح على مستويات أعمق من أي وقت مضى.

 

برج التنين

١٩٦٤- ١٩٧٦-١٩٨٨-٢٠٠٠

عام سيشكل تحدياً على الصعيد الشخصي للتنين وذلك لان العام الحالي هو عام الخنزير ولا يوجد برجين لا يشبهان بعضهما البعض أكثر من التنين والخنزير.

طاقة الخنزير التي ستكون حاضرة ستتعارض مع طاقة التنين وبالتالي سيكون العام الجديد حافل بالكثير من المواقف التي تتطلب المساومة والحلول الوسط.

تعلم التنين للمساومة سيعود عليه بالفائدة وذلك لانه سيتمكن من إحاطة نفسه بأشخاص سيدعمونه في مساعيه سواء المهنية أو المادية أو العاطفية. سيكون هناك الكثير من الحظ على الصعيد المهني وبالتالي تحسن في الأوضاع المادية.

على الصعيد العاطفي هناك حاجة ماسة للتخفيف من حدة الدراما وذلك لانها تؤثر سلباً على مسار العلاقات. في المقابل يجب الحذر من بعض الأشخاص الذين سيتدخلون في حياته العاطفية وسيحاولون تدميرها. في المقابل الأعزب سيجد نفسه امام فرص عديدة للحب ولكن نجاحها كما قلنا يرتبط بنسبة الدراما.

 

برج الثعبان

١٩٦٥-١٩٧٧-١٩٨٩-٢٠٠١

عام صعب للثعبان وذلك لان كل الطاقة موجهة الى البرج المواجه له وهو الخنزير. ولكن الثعبان يمكنه التأقلم مع هذا الواقع ويمكنه أن يعيش فترة في الظل ويمكنه أن يتعلم الإستفادة من الفرص التي لم يقتنصها الاخرين. بشكل عام ورغم صعوبة العام وشعور الثعبان بان كل العيون منصبة عليه تراقبه وتنتظر إرتكابه لخطأ ما كي تحاسبة وبقسوة إلا انه سيتمكن من التحايل على كل العقبات والخروج بالحد الأدنى من الاضرار من العام كله.

على الصعيد العاطفي على الثعبان ان يعيش وفق مبدأ «بعيد عن العين، بعيد عن القلب» وأن يتعلم ترك الماضي يرحل. الأعزب سيجد الحب في حال تعلم التواصل بشكل إيجابي مع الاخر.

 

برج الحصان

١٩٦٦‫-١٩٧٨‫- ١٩٩٠‫-٢٠٠٢

عام متقلب بشكل عام لبرج الحصان وذلك لان الفرص ستكون حاضرة في مراحل معينة ثم ستختفي بشكل كلي في مراحل أخرى. في الفترات الجيدة سينعم الحصان بفترة من التطور والإزدهار والسعادة وفي حال تمكن من معرفة إستغلال هذه الفرص فإن الرخاء المادي مضمون. وهذه الفترات هامة جداً لانها ستكون خير معين له حين تنقلب الامور وتنعدم الفرص خلال مراحل اخرى من العام.

على الصعيد المهني قد يبدل الحصان مهنته أو وظيفته.. ونجاح هكذا خطوة يرتبط بتوقف البرج هذا عن التمسك بالماضي وبالامور الثابتة التي يألفها. فهو عليه أن يعتبر كل ما هو جديد فرصة تحمل الكثير من الأمل بما هو أفضل.

المال سيأتي خلال النصف الاخير من العام من مصدر جديد لا علاقة له بالوظيفة. اما على الصعيد العاطفي الوضع افضل بكثير من كل المجالات الاخرى لان الاعزب سيجد الحب والمتزوج سيعيش فترة من السعادة غير المسبوقة.

 

برج الخروف

١٩٦٧-١٩٧٩-١٩٩١-٢٠٠٣

الطاقة التي سترافق الخروف في عام الخنزير مثالية وتتناسب تماماً مع شخصيته وستخدمه بشكل مثالي. العام الماضي كان سيئاً للغاية ولكن كل ذلك سيتبدل وسيجد الخروف نفسه يقوم بالكثير من البدايات الجديدة. سيكون هناك الكثير من الموارد المتوفرة التي ستساعده على تحقيق ما يريد تحقيقه سواء مهنياً أو مادياً.

الاوضاع المادية من المتوقع لها أن تتحسن ولكن فقط ان تحكم الخروف بعاداته في الإنفاق، فكما هو معروف هو من الابراج التي تنفق بشكل عشوائي ومن دون حساب.

الوضع العاطفي مثالي فيه الكثير من العاطفة والشغف. المرتبط بعلاقة حب سيدخل في مرحلة جدية والمتزوج سيجد نفسه يعشق الشريك مجدداً. اما الاعزب فسيجد الحب الذي لطالما حلم به وسيكون فيه الكثير من الحسية والحنان والشغف.

 

برج القرد

١٩٦٨‫-١٩٨٠‫-١٩٩٢‫- ٢٠٠٥

على القرد أن يبذل الكثير من الجهود هذا العام وذلك لان طاقة الخنزير تختلف كلياً عن طاقة القرد.. ولكن الخبر الجيد هو ان القرد يمكنه التأقلم بسرعة مع المتغيرات كما انه ذكي للغاية ما سيمكنه من العثور على المقاربات المثالية للتأقلم مع كل ما يحصل. التحديات وفي مراحل عديدة ستجعل القرد يشعر بالحماسة، وذلك لان يعشق تذليل العقبات، وهذا سنجده ينطلق وبقوة نحو تحقيق كل ما يريد تحقيقه.

على الصعيد المهني العام الجديد أفضل بأشواط من الاعوام السابقة، ولكن على القرد عدم التهور وإتخاذ القرارات بشكل عشوائي.

عاطفياً الأعزب سيقع في حب مفاجئ لم يكن يضعه بالحسبان والعلاقة هذه ستكون جميلة ومثيرة ونارية. الابراج تنصح المتزوج بالقيام برحلة ما مع الشريكة من اجل إستعادة الهدوء وإستعادة شرارة الحب.

 

برج الديك

١٩٦٩‫- ١٩٨١‫- ١٩٩٣‫- ٢٠٠٥

إنتهت الفترة السيئة وحان الوقت كي يتنعم الديك بالحظ الجيد. العام الجديد سيجلب معه الكثير الكثير من الفرص لبرج الديك. الحياة المهنية ستكون مثالية، وسيحصل بالتأكيد على ترقية ستجعله يقوم بما يجيد القيام به، قيادة الاخرين وتقديم أفضل نتائج ممكنة. الديك سيجد نفسه أمام فرص عمل في مكان لطالما حلم بالعمل فيه وبمنصب متقدم للغاية. عاطفياً على الديك أن يجد الوقت من اجل الحب، وذلك لان الانشغال بالحياة المهنية سيسرق كل الوقت والجهد والاهتمام. إن تمكن من القيام بذلك فالعلاقة ستتطور وتزدهر.

الاعزب سيعيش قصة حب والمتزوج سختبر الكثير من الرومانسية ولكن ما على البرج هذا الحذر منه هو دخول طرف ثالث على خط العلاقة ومحاولة إفساد كل شيء.

 

برج الكلب

١٩٧٠‫-١٩٨٢‫- ١٩٩٤‫- ٢٠٠٦

ما هو مؤكد هو أن العام الجديد سيكون أفضل بأشواط من العام الفائت. سيكون هناك طاقة منعشة وذلك لان البرج هذا سيشعر بتأثير التغييرات العديدة التي ادخلها الى حياته مؤخراً. في الواقع إن أراد الكلب إحداث المزيد من التغييرات في حياته فإن حظوظه بالنجاح كبيرة وذلك لان طاقة التغيير الإيجابية سترافقه طوال العام.

على الصعيد المهني هناك فرصة لوظيفة جديدة أو حتى لتوسيع الاعمال في حال كان الكلب يعمل لحسابه الخاص. الأوضاع المادية بشكل عام جيدة وطبيعة الكلب التي لا تنفق بشكل عشوائي ستعود عليه بالكثير من الفوائد.

في الحب أو الزواج إن كان الكلب لا يحصل على ما يريده عليه المطالبة بذلك، وفي حال لم يحصل عليه رغم المطالبة فعليه التفكير بالمضي قدماً. الأعزب محظوظ للغاية لان فرص الحب هي في كل مكان

 

برج الخنزير

١٩٧١‫- ١٩٨٣‫- ١٩٩٥‫- ٢٠٠٧

مبروك.. أنه عامك أيها الخنزير. الطاقة موجهة كل نحوك وعليه هناك الكثير من الامور الجيد التي ستحدث خلال العام. فرص التقدم والتطور على الصعيد المهني حاضرة وموجودة وهذا يعني الربح المادي الوفير. هناك فرصة لوظيفة جديدة أو الانطلاق بمشروع خاص جديد. سيجد البرج هذا نفسه يجني المال خلال العام من مصدر جديد لم يكن يضعه بالحسبان.

الحب سيكون سهلاً وعليه الاعزب سيجد في كل مكان وهذا ما سيجعله مصدر حسد وغيرة الاخرين. وهذه الفئة يجب الحذر منها لانها ستحاول أن تعكر صفو سعادة الخنزير.

المتزوج أو المرتبط بعلاقة حب سيختبر فترة مثالية ولكن أيضاً هنا سيكون هناك الفئة الحاسدة الحقودة. الخنزير بشكل عام سيجد نفسه محاط بمن يحسدونه طوال العام، فكلما تضاعف حظه وسارت اموره كما يجب كلما زاد حسد هؤلاء. لذلك كن حذراً أيها الخنزير.

 

إقرئي ايضاً:

رغم إنتهاء العلاقة.. إن كان ينتمي لهذه الأبراج فسيحاول العودة إليك قبل يوم الحب

الحب معه معقد؟ برجه يكشف لك الأسباب

الحب في العام 2019.. وفق الابراج الصينية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات