لماذا تخلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد في مسلسلها الجديد هل هناك أزمة بينهما؟

بدأ اليوم المنتج أحمد السبكي تصوير أول مشاهد مسلسل «سوبر ميرو» للفنانة إيمي سمير غانم، والفنان الكوميدي حمدي الميرغني، وذلك داخل أحد اللوكيشنات الخاصة بالعمل استعداداً لعرضه ضمن سباق موسم الدراما الرمضانية لهذا العام.

وتساءل البعض عن سبب عدم مشاركة حسن الرداد في بطولة العمل، نظراً لأن الجمهور اعتاد أن يشارك الرداد إيمي سمير غانم أغلب أعمالهما.

وأكد مصدر من داخل المسلسل أن الرداد لم يجد دوراً يناسبه داخل المسلسل، حيث الدور الرئيسي بالمسلسل يحتاج لممثل كوميديان من الدرجة الأولى، لذلك تم اختيار حمدي المرغني.

اقرئي أيضا : الحرب تشتعل من جديد بين نوال الزغبي وطليقها ورسالة نارية وجهها إيلي ديب لها.. فماذا قال؟

وأضاف أنه لا يوجد أي أزمة بين الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وكل ما في الأمر هو عدم توافق الشخصيات

«سوبر ميرو» بطولة إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، وبالاشتراك مع الفنان الكبير سمير غانم، ومن تأليف أحمد محمدي ومحيي وإشراف محمد أحمد السبكي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج وليد الحلفاوي.

وكانت إيمي سمير غانم خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «عزمي وأشجان» مع زوجها الفنان حسن الرداد، وشارك في بطولة المسلسل الفنان سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، وصلاح عبد الله، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرئي أيضا : إليسا تسافر إلى بروكسل لإجراء عملية جراحية عاجلة.. هل حالتها الصحية خطيرة؟

أما حمدي الميرغني، فكانت آخر مشاركاته في السباق الرمضاني عام 2017 بمسلسل «في الـلا لا لاند»، وحقق من خلال دوره ردود فعل إيجابية.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون