ديكورات لغرف نوم أكثر رومانسية في يوم الحب

تمثل غرفة النوم المكان الأكثر خصوصية وراحة لدى كل سيدة؛ وهي الغرفة التي تشهد أكثر اللحظات رومانسية وحبًا في حياة كل امرأة؛ ومع اقتراب موعد الاحتفال بعيد الحب نقدم لكِ سيدتي بعض الأفكار، والنصائح التي يمكن إضفاؤها على غرفة النوم؛ لتكون أكثر رومانسية وحبًا.

أولًا: يمكن الاستعانة بالشموع داخل الغرفة مع المصابيح لإضفاء أجواء رومانسية داخل الغرفة. وتثبيتها في مصابيح الحائط بجوار السرير أو على جانبي مرآة خزانة لإضفاء وميض على الجدران، كما يفضل استخدام الإضاءة الخافتة والهادئة. ويفضل في غرف النوم استخدام الستائر الثقيلة، أو ما تسمى بستائر التعتيم حتى يمكنك البقاء في السرير ما دمت تريدين؛ حيث إنها تعطي الإحساس بالاسترخاء التام، فيجب أن تتميز كل نافذة بستائر سميكة؛ كما يمكن الاستعانة بوسائد ومفروشات من المخمل ووضعها على السرير؛ فالملمس الناعم للمخمل يضفي روحاً من الإثارة والرومانسية للغرفة.

 

 

يفضل إضافة اللون الأحمر والذي يمثل لون العشاق، ويعبر عن هذا اليوم في أركان غرفة النوم. فعلى سبيل المثال يمكن إضافة مزهرية تحوي باقة من الورود الحمراء مع البيضاء على المنضدة بجوار السرير؛ لإضفاء روح من الحب؛ أو وضع بعض اللوحات التي تعبر عن الرومانسية على جدران الغرفة.

وأخيرًا من الأشياء الأكثر أهمية والتي يجب أخذها في الاعتبار عند تصميم غرفة النوم، تجنب التكنولوجيا وبكل صورها داخل الغرفة فلا توجد هواتف خلوية، ولا بلاك بيري، ولا تلفزيون، ولا كمبيوتر؛ لإضفاء أجواء من الراحة والهدوء والاستجمام بها.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور