عطر For Her Amber Musc من Narciso Rodriguez

في مدينة نيويورك الضاجّة بالصخب والحيويّة والإبداع، التقت "الجميلة" المصمّم العالمي نارسيسو رودريغيز ليحدّثها عن عطره الجديد For Her Amber Musc، الذي خصّ به المرأة الشرقية دون سواها.

 

كيف تصف عطرك الجديد؟

أنثوي وساحر وفخم.

 

هل تملك معرفة مسبقة بذوق المرأة الشرقيّة؟

أنا أحبّ العنبر والمسك والأعواد العطرية الدافئة ذات النغمات التي تستهوي عادةً المرأة الشرقية. وقد كان هذا العطر فرصة رائعة بالنسبة لي كي أتعامل مع هذه المكوّنات الفريدة والمميّزة. ويمكن القول إنّ عطر For Her Amber Musc لا يبتعد كثيراً عن سلسلة عطور For Her، التي تعتمد على ثقافة الزيوت العطرية الخالصة.

 

هل يمكن القول إنّ المرأة التي تستهويها ثياب المصمّم نارسيسو رودريغيز هي ذاتها التي تستهويها عطوره؟

نعم، المرأة التي تحبّ ثيابي وتشاركني في رؤيتي الخاصّة للأناقة هي ذاتها التي تحبّ عطوري. وقد قابلت نساء كثيرات من مختلف أنحاء العالم، ممّن يمكن وصفهنّ بالمخلصات لتصاميمي، ووجدت أنّهنّ مخلصات بنفس الدرجة لعطوري. فأنا أتعامل مع ثياب المرأة بإحساس عالٍ، وأفعل الشيء ذاته مع العطور.

 

في أيّ ترتيب من قائمة For Her تضع عطر For Her Amber Musc؟ 

وهل يمكن أن نطلب من الأب أن يرتّب أولاده حسب الأفضليّة؟

 

كيف استفدت من خبرتك السابقة ووظّفتها في هذا العطر؟

النساء العربيّات، الجميلات والأنيقات والمفعمات بالأنوثة المغلّفة بالكبرياء، كنّ وراء إطلاق هذا العطر. إنّه لهنّ فقط ومن أجلهنّ، وهذا ما دعاني إلى توظيف كلّ ما أملك من مشاعر تجاه المرأة الشرقية، وإلى صهر هذه الأحاسيس في توليفة هذا العطر. لقد أدركت منذ البداية أنّني أخاطب امرأة خبيرة في عالم الجمال، وأنّه عليّ أن أوظّف خبرتي الطويلة كي نصل معاً إلى النقطة المشتركة.

 

 

نعود إلى عطر For Her Amber Musc، هل ترى أنّه قد صُمّم لفصلٍ ما أو لوقت معيّن من اليوم؟

 إنّه عطر يناسب أوقات الصباح والمساء على السواء، كما أنّه لا يرتبط بموسم أو مناخ معيّنين. ويمكن للمرأة أن تعطّر به أوقاتها بالزمان والمكان اللذين تختارهما، وفقاً لذوقها وأسلوبها ورغباتها.

أضف تعليقا