رانيا محمود ياسين معلمة رياضيات في مدرسة يمتلكها عادل إمام!

تستعد الفنانة رانيا محمود ياسين لتصوير مشاهدها في مسلسل «فالنتينو» مع الزعيم عادل إمام، ومن المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل 2019.

ومن المقرر أن تظهر الفنانة رانيا محمود ياسين في دور مدرسة رياضيات في مدرسة الزعيم، وهي امرأة لم تنجب أطفالًا، وعلى الرغم من ذلك تعامل التلاميذ بكل حب ومودة.

وأعلنت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها الغامرة؛ بمشاركتها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «فالنتينو»؛ لتكون أول مشاركة معه، كما كشفت رانيا أن المؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج رامي إمام؛ هما السبب وراء مشاركتها في هذا الدور.

اقرئي أيضا : نهال عنبر تنهار في جنازة والدها

يشارك في بطولة مسلسل «فالنتينو»، بجانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، طارق الإبياري، وفاء صادق، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، والمخرج رامي إمام.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين السينمائية فيلم «فوبيا»، الذي يشارك في بطولته نهال عنبر، علاء مرسي، راندا البحيري، أحمد راتب، بدرية طلبة، وميريهان حسين، ومن تأليف خالد الشيباني، وإخراج إبرام نشأت، وآخر أعمالها الدرامية «نصيبي وقسمتك» الموسم الأول والثاني، والذي يشارك في بطولته هاني سلامة، نيكول سابا، شيري عادل، وريهام حجاج، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج علي إدريس، ومصطفى فكري.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون