بالفيديو.. حميد الشاعري يستعيد ذكريات الطفولة مع أصدقائه

شارك الفنان حميد الشاعري متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بفيديو جمعه بأصدقائه، استعادوا من خلاله الذكريات، وذلك من خلال غناء أغنية «فولا فولا».

ظهر الشاعري في الفيديو مع أصدقائه وهو يعزف على البيانو ويغني مع أصدقائه، وعلق على الفيديو قائلاً: «جو ذكريات مع الشلة (١١) مطربة فولا فولا نادينا ظريفة.. جمال ظريفة.. الملحن الجميل محمد يحيى.. الشاعر الرائع تامر حسين.. أحمد ترك.. باسم فاروق.. نادر فاروق.. وائل غنيمي.. وزوجتي صوفيا.. ومحمد حسان»، وعلق متابعوه على الفيديو واستعادوا ذكريات طفولتهم.

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية الكندية نادينا ظريفة بالأغنية المشهورة فولا فولا، والتي عرفت عند المصريين بأغنية «طيري طيري يا عصفورة»، وحصلت هذه الأغنية التي شاركت بها في مهرجان زكينو دورو السنوي الإيطالى، وحصلت على الميدالية الذهبية لأفضل كلمات أغنية أطفال.

يذكر أن حميد الشاعري يتعاون خلال هذه الفترة مع الفنان مصطفى قمر في أغاني ألبومه الجديد، وانتهى الثنائي من تسجيل أول أغنية في الألبوم، ومن المقرر أن يواصلا العمل في الألبوم خلال الأشهر المقبلة استعداداً لطرحه في أقرب وقت.

شاهدي الفيديو : 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب