غادة عادل تشارك نجلها في أول بطولاته الفنية

شارك عبدالله مجدي الهواري متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام بالبرومو الدعائي لفيلمه الجديد «العفريت»، والذي يعتبر أول بطولاته الفنية، والغريب في الأمر أن والدته النجمة غادة عادل قد ظهرت ضمن البرومو الدعائي للعمل، في إطار دعمها لموهبة نجلها، وستظهر ضمن أحداث العمل كضيفة شرف.

ومن المعروف أن عبدالله مجدي الهواري بدأ نشاطه الفني عبر منابر التواصل الاجتماعي من خلال عدد من الفيديوهات الكوميدية، والتي كانت تشاركه من خلاله والدته أيضاً، كما أنه يفضل دائماً الظهور مع والده ووالدته في الكثير من كواليس أعمالهما الفنية.

يشار إلى أن غادة عادل يطرح لها حالياً بدور العرض فيلم «نادي الرجال السري»، التي تشارك في بطولته بجانب كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد ونسرين طافش.

كما يقوم والده المخرج والمنتج مجدي الهواري بتقديم عدد من العروض المسرحية خلال هذا العام، من أهمها مسرحية «3 أيام في الساحل» للنجم محمد هنيدي، والتي عاد من خلالها لخشبة المسرح بعد غياب استمر عدة أعوام طويلة، كما توصل لاتفاق مع النجم الكبير يحيى الفخراني لإعادة عرض مسرحيته الشهير «الملك لير» التي قدمها منذ أكثر من 15 عاماً، ومن المفترض أن تفتتح هذه المسرحية خلال الأسابيع المقبلة.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Boody Magdy™ (@boodymagdy1) on

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون