الشرطة تمنع عرض مسرحية أشرف عبد الباقي.. فما السبب؟

كشف الفنان أشرف عبدالباقي عن سبب إلغاء عرض مسرحية «جريمة في المعادي»، مسرحية «كلها غلط»، والتي كان من المقرر أن تعرض على مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية.

وقال أشرف عبدالباقي، في مقطع فيديو، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: إنه لم يستطع عرض المسرحية بعد الأزمات التي يعاني منها مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية، والخاصة بدور شرطة الحماية المدنية في تأمين المنشآت الحيوية.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وأضاف أشرف عبدالباقي قائلًا: «كنت أتمنى عرض المسرحية اليوم، خاصة أن الجمهور كان حريصًا على مشاهدتها، وقام بحجز التذاكر الخاصة بها، إلا أن شرطة الحماية المدنية قررت إلغاء العرض؛ بسبب بعض المشاكل التقنية في المسرح».

مسرحية كلها غلط «the play that gose wrong» هي رواية كوميدية إنجليزية، أخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضًا في عدة دول أخرى، مثل: ألمانيا، الأرجنتين، ومسرح برودواي بأمريكا، بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

اقرئي أيضا : شاهد: ليلي علوي تحتفل بعيد ابنها خالد وتنشر صوراً تجمعها به بعدما أصبح شاباً

مسرحيتا «جريمة في المعادي» و«كلها غلط»، من بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب، ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.
 

أضف تعليقا