زوجة حسين الإمام تهدد بمقاضاة هيثم أحمد زكي بسبب فيلم "كابوريا"

أعلن الفنان هيثم أحمد زكي تقديم جزء ثانٍ من فيلم «كابوريا»، الذي سبق وقدمه والده الراحل أحمد زكي منذ سنوات، وذلك بالتعاون مع المؤلف عمرو الدالي، والمخرج كريم إسماعيل.

من جانبها، هددت الفنانة سحر رامي بمقاضاة هيثم أحمد زكي، في حال تقديمه للجزء الثاني من فيلم «كابوريا» دون الرجوع لها، بدعوى أن الفيلم الصادر عام 1990 كان من إنتاجها.

اقرئي أيضًا : شاهد: ليلي علوي تحتفل بعيد ابنها خالد وتنشر صوراً تجمعها به بعدما أصبح شاباً

قالت سحر رامي إن هيثم لا يحق له تقديم فيلم جديد بنفس الاسم، دون مراجعتها والسيناريست عصام الشماع أيضًا؛ نظرًا لأنهما يمتلكان الحقوق الأدبية لاسم الفيلم، وأن هذا سيُدخله في مشاكل إنتاجية.

وأضافت رامي أنها لا تعرف شيئًا عن أبعاد الجزء الثاني ولا قصته، لكن تقديم هيثم لدور والده في الفيلم الأصلي ليس منطقيًا؛ نظرًا لصغر سنه، ولأن شكله يختلف عن شكل والده، وأنه ربما من الأفضل له أن يقدم دور نجل «حسن كابوريا»، لافتة إلى أنها لن تحكم على مستوى الفيلم، فمن الممكن أن يقدمه زكي بطريقة جديدة.

اقرئي أيضا : التعليق الأول لطليق رانيا يوسف على الفيديو الإباحي الملفق لها

ويعيد فيلم «كابوريا 2» هيثم أحمد زكي إلى السينما بعد آخر أفلامه «الكنز»، الذي تعاون فيه مع المخرج شريف عرفة، وعدد كبير من النجوم، مثل: محمد سعد، هند صبري، ومحمد رمضان.

يذكر أن فيلم «كابوريا» بطولة أحمد زكي، رغدة، حسين الإمام، سحر رامي، يوسف داوود، شفيق جلال، ومحمد لطفي، تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة، وتم عرضه عام 1990.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب