تعرف على أول رد فعل لوالدة سعد لمجرد بعد الإفراج عنه

قررت الفنانة نزهة الركراكي، والدة المطرب المغربي سعد لمجرد، العودة لحياتها الفنية مرة أخرى من خلال مسرحية «من المسئول» بعد فترة غياب استمرت لأكثر من سنتين، وذلك بعد اطمئنانها على ابنها والإفراج عنه بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية بباريس.

وخلال الأيام الحالية تعقد نزهة جلسات عمل مع أعضاء فرقة المسرح الوطني؛ للقيام بجولة وطنية داخل المغرب بالعمل المسرحي الجديد.

اقرئي أيضا : بالفيديو: محمد السبكي يعود لمهنته الأولى ويقف في أحد محال بيع اللحوم بالمغرب

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أخباراً عن وفاة المطرب سعد لمجرد، وذلك بعد تعرضه لحادث سير وإصابته بجراح خطيرة، وحرص سعد على الرد من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث نشر صورة له مع فنان الراب الفرنسي «ميتر جيمس» وأعلن أنه سيشارك معه في ديو غنائي قريباً، وقام ميتر جيمس بنشر مقطع فيديو يجمع بين الفنانين وهما يضعان اللمسات الأخيرة على الديو المرتقب بينهما.

اقرئي أيضا : قناة خليجية تنقذ عادل إمام ونجله من ورطة كبيرة

وتوقع الجمهور أن المطرب سعد يقوم بإعداد عمل غنائي سيكون مفاجأة، وذلك استغلالاً للوقت الذي يقضيه خارج السجن، وخاصة أنه قام من قبل بطرح أغنية كازبلانكا وغلطانة خلال فترة خروجه من السجن، ويتمتع الفنان المغربي سعد لمجرد حاليًا بحالة حرية مؤقتة بعد الإفراج عنه بشكل مشروط.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب