بالفيديو.. لحظة استقبال نادين لبكى خبر ترشيحها للأوسكار

نشرت المخرجة اللبنانية نادين لبكي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك لحظة مشاهدتها لإعلان ترشيحات الأوسكار التي نال فيها فيلمها «كفر ناحوم» ترشيحاً لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي، للعام الثاني على التوالي.

وظهرت نادين لبكي في الفيديو وهي تصرخ من الفرحة، وكانت برفقة زوجها وابنها وبعض أفراد فريق العمل، وعدد من أصدقائها، ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على السوشال ميديا.

وتضمنت الترشيحات 5 أفلام، وهي: الفيلم اللبناني «كفر ناحوم»، ومن ألمانيا فيلم Never Look Away، وينافس على جائزة الأوسكار من اليابان فيلم Shoplifters، ومن بولندا فيلم Cold War، وترشح للأوسكار من المكسيك Roma.

وكان «كفرناحوم» قد رشح لجوائز: «جولدن جلوب» كأفضل فيلم باللغة الأجنبية، وذلك بعد الجوائز العديدة التي حصل عليها الفيلم من قبل، والتي كان منها: «جائزة الجمهور» في مهرجان سراييفو الدولي في البوسنة والهرسك، و«جائزة الجمهور» في مهرجان ملبورن في أستراليا.

جدير بالذكر أن، المخرجة اللبنانية نادين لبكي شاركت بحفل الجولدن جلوب، وتألقت نادين لبكي بإطلالة مميزة بفستان سهرة طويل بقماش المخمل الأسود، وأبدت سعادتها بالمشاركة في الحفل رغم عدم فوزها.

شاهدي الفيديو : 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب