بالصور: هذه هي المذيعة الحسناء التي تزوجها المخرج خالد يوسف سراً وهذا ردّه على تسريب صورهما

 على الرغم من أنّ ضجّة زيجته السريّة من المذيعة ياسمين الخطيب هدأت، وعلى الرغم من قيامه بالرد عليها من خلال نشر صورة لزوجته شاليمار تأكيداً على حبه لها وتعرضه لحملة مغرضة، عاد المخرج خالد يوسف ليؤكد في بيان نشره عبر الفايسبوك، أنّه يتعرض لحرب مغرضة.

وكانت الشائعة قد تسرّبت بعد تسريب صور زواجه السري من ياسمين الخطيب، وترويج مقطع فيديو فاضح يحمل اسمه، مع فنانة شابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المخرج المصري خالد يوسف أصدر بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، عبّر فيه عن غضبه من تعرّضه لما أسماه حملة مستميتة وممنهجة وممولة لتشويه صورته بكل السبل، وطالب الدولة المصرية بالتدخل لحمايته.

وقال خالد يوسف: إنّ هذه الحملة لا تهزّ لي شعرة، ولن تثنيني عن مواقفي، ولن تجعلني أتخلى عن رأيي، ولأنني أؤمن بأننا دولة قانون، والحق لا يأتي إلا بالقانون، وليس من خلال السوشيال ميديا، لذلك فإنني أطالب أجهزة الدولة المعنية بالتحقيق وحسم البلاغات التي تقدمت بها مرات عدة، والتي من شأنها الكشف عن من هم يقومون بنشر وتداول هذه المواد، ومن يقف خلفهم بالتمويل، وما هي أغراضهم، وحيث إنهم يكثفون حملتهم هذه الأيام بشكل هيستيري، أطالب بسرعة تحديدهم والقبض على اولئك الذين يضربون بعرض الحائط بالقانون، ويرتكبون جرائم فادحة ويستمرون من دون عقاب منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وواصل بيانه بقوله: عندما يحدث ذلك سيعرف الجميع ما انتهت إليه التحقيقات، وساعتها ستتضح الحقائق للجميع، ويعلم الله أنّ ما يعنيني هنا ليس شخصي ولا حتى عائلتي التي تضررت أبلغ الضرر، لأنّ هذا قدرهم، أما ما أدافع عنه، هو شكل مصر العظيمة التي لم تعرف قطّ هذا المستوى المتدني والمنحطّ في التصفية المعنوية.

يُذكر أنّ خالد يوسف رفض تأكيد الزيجة السرية أو نفيها، ووصف ما حدث بالحملات الممنهجة، وسارع بنشر صورة رومانسية تجمعه بزوجته الرسمية الوحيدة الفنانة السعودية شاليمار الشربتلي، ووجّه لها رسالة غرام واحترام، قال فيها: لم أتحدث ولم أنشر يومًا ما يخص شؤوني الخاصة مطلقًا، ولكني، مدفوعًا بالوفاء لا بد أن أعبّر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها، ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها.

ويبقى أن ياسمين اكتفت بتأكيد خبر زواجها وطلاقها من خالد يوسف، دون أن تعلق على اعتباره نشر صورهما حرباً تشنّ ضدّه.

إقرئي أيضًا:

  بالفيديو.. زيزي عادل ترقص على أغنية "مافيا"

نجوم الفن يدعمون مسرحية "3 أيام فى الساحل"

نبيلة عبيد في عيدها الـ74: 5 رجال في حياتها من بينهم سياسيون بارزون

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب