انقطاع الكهرباء يحرج إليسا بحفلها لصالح مرضى السرطان

قررت المطربة إليسا إقامة حفل خيري بأحد فنادق القاهرة، على أن يتم تخصيص دخل الحفل لصالح مرضى السرطان؛ حيث قسمت الجهة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور إلى 3 فئات، وهى: 700 و1500 و2000 جنيه، وخلال الحفل انقطعت الكهرباء الخاصة بالمسرح، ولكن إليسا تعاملت بشكل كوميدي للخروج من هذا الموقف المحرج؛ قائلة: «الكهرباء اتقطعت هون كمان.. رأيكم في الجو كده مش أحلى برده».

وكانت إليسا قد بدأت حفلها بأغنية «إلى كل اللي بيحبوني» وسط تصفيق الحضور.

اقرئي أيضًا : فضل شاكر يشوق جمهوره، بإعلان أغنيته الجديدة «حبيتك»

مرت إليسا خلال الفترة الماضية برحلة علاج قاسية مع السرطان، ولكنها استطاعت أن تنتصر عليه، ولكن فقدت قدرتها على الإنجاب نتيجة للآثار الجانبية للعلاج، ولكنها أعلنت أن الأمر لا يزعجها، وأنها ستقوم بتبني طفل في حالة زواجها، وذلك خلال مشاركتها في ندوة بعنوان: «نساء في الخطوط الأمامية» بالأردن.

جدير بالذكر، أن ألبوم إليسا الأخير، حقق نجاحاً كبيراً بعد طرحه، وضم الألبوم 16 أغنية، هي: «إلى كل اللي بيحبوني»، «كرهني»، «مفيش أسباب»، «نفسي أقوله»، «أنا وحيدة»، «لسه فيها كلام»، «حكايات»، «بين قلبي وقلبك»، «مريضة اهتمام»، «ارتاح وعيش»، «أنت معي»، «بينا نعشق»، «كتيرة عليه»، «عينيا دي»، «عا المخفي»، «وحشتونى»، وكانت إليسا قد طرحته بعد أزمتها الأخيرة مع المرض.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات