التفاصيل الكاملة للموسم الرابع من «مسرح مصر»

يواصل الفنان أشرف عبدالباقي خلال الفترة الحالية، تقديم عروض الموسم الرابع من «مسرح مصر» على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي، ومن المقرر الانتهاء من العروض، آخر عرض في شهر مارس المقبل.

قدم الفنان أشرف عبدالباقي خلال هذا الموسم 20 مسرحية، تناول من خلالهم موضوعات متعلقة بالجمهور وبالظروف الاجتماعية، ولكن في قالب كوميدي، ولاقت العروض نسبة إقبال كبيرة من الجمهور، ومن المتوقع أن تتضمن العروض خلال الفترة المقبلة عدداً من المفاجآت للجمهور.

اقرئي أيضًا : فضل شاكر يشوق جمهوره، بإعلان أغنيته الجديدة «حبيتك»

من ناحية أخرى، سخر الفنان أشرف عبدالباقي من شائعة وفاته التي انتشرت خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إن مطلق هذه الشائعة شخص مريض وسخيف، وعلق عبدالباقي: «كنت أدخل على الصفحات التي تنشر أخبار وفاتي وأقدم لهم العزاء بنفسي في نفسي».

جدير بالذكر، أن فريق مسرح مصر يشارك به عدد كبير من النجوم الشباب، من بينهم: علي ربيع، وكريم عفيفي، وحمدي الميرغني، ودينا محسن، ومحمد عبدالرحمن، وإسراء عبدالفتاح، ومصطفى خاطر، وإبرام سمير، ومحمد أسامة، وسارة درزاوي، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

أضف تعليقا