ريهام سعيد في قائمة الأكثر رواجاً على تويتر، بعد حلقة «الطفلة مليكة»

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد مؤشرات البحث على جوجل، بعد حلقتها والتي عرضت أمس ببرنامج «صبايا»، والذي يعرض على شبكة قنوات الحياة؛ حيث ناقشت حلقة أمس حادث الطفلة مليكة، وقدمت ريهام من خلالها مفاجآت وكواليس جديدة لم تعرض من قبل، وحققت الحلقة نسب مشاهدة مرتفعة للغاية.

وكانت حلقة برنامج صبايا للإعلامية ريهام سعيد، والتي تناولت قصة مقتل الطفلة مليكة تحت عجلات أوتوبيس المدرسة، قد شهدت انهيار ريهام سعيد أثناء توجيهها كلمة لمشرفة الأوتوبيس الذي تُوفيت الطفلة تحت عجلاته.

اقرئي أيضًا : السبكي ينشر صورة غريبة لحمدي المرغني بكواليس فيلم «حملة فرعون»

وقالت ريهام سعيد خلال برنامجها صبايا المذاع على شاشة الحياة: «كأم بقول إن لازم الناس اللي مسئولة عن هذه الواقعة يتحاسبوا، وبقول لكل واحدة حطي نفسك مكان أمها».

بدوره أكد أحمد صبحي، والد الطفلة مليكة، ضحية أوتوبيس المدرسة، أن مشرفتَي الحافلة المدرسية التي كانت تستقلها ابنته، أنكرتا في البداية الحادث، وزعمتا أن الطفلة وقعت على رأسها، وحاولتا محو آثار الدماء من على عجلات الأتوبيس.

برنامج ريهام سعيد صبايا، يعرض يوم الأحد والإثنين في الساعة العاشرة مساءً، والإعادة يوم الثلاثاء في الساعة العاشرة صباحًا والأحد الساعة الواحدة والنصف صباحًا والإثنين الساعة العاشرة مساءً والساعة الواحدة والنصف صباحًا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب