بالصور.. حماقي يقتبس فكرة بوستر عمرو دياب

اختار المطرب محمد حماقي فكرة البوستر الدعائي لألبومه الجديد «كل يوم من ده»، والتي جاءت مشابهة لفكرة بوستر الهضبة عمرو دياب الأخير «كل حياتي»، حيث ظهر حماقي يرتدى نظارة شمس، مثلما فعل عمرو دياب في بوستر ألبومه بنظارة شمسية.

اقرئي أيضًا : هل عاد محمد رشاد لمي حلمي بعد أن ألغى زفافه عليها قبل موعده بدقائق؟

ويشارك المطرب حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء الموهوبين، من بينهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، وعدد كبير من الملحنين المميزين، من بينهم عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومن الموزعين: تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

ومن المقرر أن يتضمن ألبوم حماقي الجديد عددًا كبيرًا من المفاجآت، من حيث الموسيقى والكلمات المختلفة، مثل التي اعتاد تقديمها من قبل في ألبوماته مع «نجوم ريكوردز»، وكان من بينها «ما بلاش»، و«نفسى أبقى جنبه»، و«حاجة مستخبية»، و«أجمل يوم»، و«من قلبي بغني».

اقرئي أيضًا : بالصور: إعلامية شهيرة تكشف عن زواجها السري من المخرج خالد يوسف والثاني يكذبها!

من ناحية أخرى، كان الهضبة قد احتفل خلال الفترة الماضية بعيد ميلاده الـ57، في حفل خاص، اقتصر على عدد من أصدقائه وبعض الشخصيات العامة، بينهم رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وعمرو منسي، وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للحفل، الذي شهد ظهورًا جديدًا للفنانة دينا الشربيني معه، كما اعتادت في الكثير من المناسبات الأخيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب