بالصور.. نجم خليجي شهير ينجو من الموت بعد تعرضه لحادث سير

نجا المخرج والفنان الكويتي محمد الحملي من الموت المحقق نتيجة لحادث سير، ولكنه لم يتأذَ، الأمر فقط أدى لخسائر مادية في سيارته من الجهة الأمامية، فقد تهشم الزجاج الأمامي للسيارة، وتزامن هذا الأمر قبل أيام قليلة على ذكرى عيد ميلاده.

اقرئي أيضًا : حقيقة وفاة أشرف عبد الباقي بأزمة قلبية مفاجئة

حرص محمد الحملي على طمأنه جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه للحادث، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشر عددًا من الصور التي تعكس آثار الحادث على سيارته، وعلّق على الصور: «هي لحظة تمرّ بثانية واحدة كفيلة بأن تغيّر حالتك، قدّر الله وما شاء فعل، والحمد لله بالحديد ولا فيني، مو حلو مشهد الإيرباق».

من ناحية أخرى، عرض الفنان محمد الحملي مسرحية الأطفال «عودة الوطواط»، وذلك على خشبة مسرح مركز الكويت للتوحد، ولاقت المسرحية إقبالًا كبيرًا خلال عرضها، حيث وجهت المسرحية للأسرة الكويتية، وتناولت عددًا من القضايا التي تهمّ أفراد الأسرة بالكامل، وحملت في مضمونها الكثير من القيم والرسائل الهادفة، إلى جانب عدد من الاستعراضات الغنائية.

اقرئي أيضًا : بالصور: إعلامية شهيرة تكشف عن زواجها السري من المخرج خالد يوسف والثاني يكذبها!

جدير بالذكر أن المسرحية لفرقة «باك ستيج غروب»، ومن إعداد وإخراج محمد الحملي، وتمثيل عبدالرحمن الفهد، عبدالعزيز السعدون، سعود بوعبيد، عبدالله الشامي، ناصر الدوب، وسعاد الحسيني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب