توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج العقرب لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج العقرب على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، "الجميلة" تطلعك على أبرز توقعات برج العقرب لشهر كانون الثاني/ يناير 2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر يناير كانون الثاني 2019

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر يناير/كانون الثاني 2019


عاطفياً:

عليك بإيلاء اهتمام أكبر لنظام القيمة الخاص بزوجك. في العقد الأخير من يناير 2019، وعلى الرغم من الصخب، يمكن أن يتسم بتوافق في الآراء - التوصل إلى حل وسط أو إدراك الحاجة إلى حل وسط للاستمتاع بعلاقة الزوجين المتناغم.
يمكن لمواليد العقرب أن يمروا بعملية الوهم أو التحرر من الوهم، وفي النهاية فهم يرون الأمور أكثر انسجاماً مع واقع علاقاتهم العاطفية.
في الأسبوع الأخير من يناير 2019 قد ترسل رسائل مشوشة إلى حبيبك ، أو تلتقي بأشخاص لديهم الكثير من التشويش، أو لديهم استعداد للتصرف بشكل مختلف عما هم عليه فعلاً.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019

مهنياً:

يؤثر كسوف الشمس (6 يناير) والقمر (21 يناير) على مهنتك وسمعتك الاجتماعية والمهنية؛ حيث توقع حالات الأزمات التي ستجبرك على اتخاذ قرارات واضحة وجذرية وبناءة.
من المستحسن مراجعة أسلوب الاتصال والمواقف بحيث لا تتعارض مع سلطات الدولة أو رؤسائك. لإيجاد طريقك ، لفتح مسار وظيفي جديد أو للدخول في مرحلة احترافية جديدة يتطلب المثابرة والبراغماتية والمعرفة الصلبة. يوصي الفلك بعدم التأثر بالشائعات وتجنب المؤامرات.
ركز إجراءاتك تجاه المبادرات المهنية ، ولكن لا تحاول فرض نفسك أو الحصول على نصيب الأسد من أي نوع من المعاملات أو الأعمال التجارية. في النصف الثاني من يناير 2019 ، تميل إلى التشكيك في أي شكل من أشكال السلطة. يمكن أن تساعدك النزاعات في مكان العمل على تقييم نفسك بموضوعية أكبر والحصول على مطالبات مالية تتناسب مع مؤهلاتك.
والمشتري - الكوكب الذي يحكم أموال العقارب - هو في منزل المال المكتسب للعقرب يوحي بالتفاؤل والرغبة في كسب المزيد. يوصي الفلك بتجنب المضاربة المالية والاستثمارات المضاربة، ومخططات الأرباح السريعة والمخططات الهرمية. يكون الأسبوع الأخير من يناير 2019 مالياً جداً، لكن هناك أيضاً استعداداً للإنفاق الكبير.

صحياً:

تجنّب التسرّع ، لأنك أكثر عرضة للإصابات. كن مستعداً للرد على التحديات، سواء كانت لفظية، أو عدم استخدام غضب أحد الزملاء أو الموظفين. وأيضاً، تجنب التجاوزات من أي نوع لأنها يمكن أن تؤثر على صحتك.

تابعي ايضاً:

هذا ما ينتظر برج العقرب في كل شهر من أشهر العام 2019

حقائق مثيرة حول برج العقرب

العقرب.. صيف من النجاحات غير المسبوقة

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات