صورة نادرة لعادل إمام مع أحمد فلوكس في مرحلة الطفولة

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة تجمعه بالزعيم عادل إمام في طفولته عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ليشارك جمهوره ذكريات طفولته مع نجوم الفن، وظهر الزعيم في الصورة وهو يحتضنه، ولم يعلق فلوكس على الصورة أو يذكر مناسبة ذلك.

يواصل أحمد فلوكس تصوير مشاهده في فيلم «الممر» مع أحمد عز وهند صبري وأحمد رزق، وإياد نصار ومحمد فراج ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين، وهو قصة أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفة.

اقرئي أيضًا : حقيقة حبس شقيقة الفنان محمد رمضان بسبب الغش التجاري

من ناحية أخرى قامت طليقة الفنان أحمد فلوكس المغربية رابيا بالتفاعل معه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال تعليقها على صورته مع ابنه سيف، فكتبت على الصورة: «حبيب قلب مامته ربنا يحميهولي ويحفظك ليه يا أحمد»، ليرد عليها أحمد فلوكس في تعليق آخر «ويحفظك ليه».

وكان فلوكس شارك جمهوره بصورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام مع نجله سيف أثناء الاستمتاع بوقتهما وتناولهما وجبة الغذاء معًا، وكتب عليها قائلاً: «سيف حبيب قلبي ابني».

اقرئي أيضًا : رانيا يوسف: "سأختار شخصًا من المتابعين لي ليقضي معي يومًا كاملًا"

لاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي وجمهور الفنان أحمد فلوكس، وأشادوا بطبيعة العلاقة التي تجمع فلوكس بطليقته، خاصة أنها على علاقة طيبة مع هنا شيحة وتتابعها على إنستجرام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب