نشوى مصطفى تتصدر قائمة الأكثر رواجًا بعد خطوبة ابنتها

احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بخطوبة ابنتها مريم، وسط حفل عائلي مبهج، حضره الأهل والأصدقاء المقربون، بعيدًا عن الصحافة والإعلام، الأمر الذي جعل الفنانة نشوى مصطفى تتصدر مؤشر البحث «جوجل» في مصر.

نشرت نشوى عددًا من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وهي ترقص خلال الحفل على نغمات بعض الأغاني، منها «لأ لأ» لأوكا وأورتيجا، وأغنية «نمبر وان» للفنان محمد رمضان، لاقت الفيديوهات إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وجهت نشوى رسالة خلال حفل الخطوبة قائلة: «نصيحتي لكل البنات إنهم يكونوا عارفين إن الجواز مسؤولية كبيرة، وتكوين أسرة شيء مش بسيط، وكل بنت تُحسن اختيار شريك حياتها، وتختار الأصل الطيب، واللي بيخاف من ربنا في تعاملاته وعلاقاته، وربنا يسعد قلوب كل الشباب والصبايا».

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نشوى مصطفى لعرض أولى حلقات برنامجها الجديد «أمي ولا مراتي» الذي تقدمه فضائية DMC، ومن المقرر عرض البرنامج في الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الفترة الماضية في مجال التقديم الإعلامي للبرامج.

اقرئي أيضًا : حقيقة حبس شقيقة الفنان محمد رمضان بسبب الغش التجاري

جدير بالذكر أن نشوى أعربت عن حزنها وأسفها لفقدان مصر واحدًا من أبنائها ضحية غدر الإرهاب، الذي وقع بحادث محيط كنيسة العذراء وأبو سيفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر، والذي أسفر عن استشهاد الرائد مصطفى عبيد.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب