بالفيديو.. رانيا يوسف تعلم بناتها الطبخ

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديو «إنستجرام» بفيديو جمعها ببناتها أثناء تواجدهن في المطبخ، وذلك بعدما قررت أن تعلمهن مهارات الطبخ مع السبانخ والأرز والبطاطس المحمرة.

علقت رانيا على الفيديو قائلة «قررت النهارده يكون بناتي معايا في المطبخ وأعلمهم أزاي يعملوا أكل، ربنا يخليهم ليا»، وتفاعل جمهورها مع الفيديو.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

 

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي وهي مرتدية فستاناً غير لائق كشف عن ساقيها بأكملها، لكن رانيا علقت فيما بعد وقالت إنه حدث خطأ بعدما ارتفعت بطانه الفستان خلال حركتها.

يذكر أن رانيا يوسف تستمتع خلال الفترة الحالية بنجاح مسلسلها «كأنه امبارح» وشاركها بطولته كل من أحمد وفيق وأحمد خليل ومحمد الشرنوبي وخالد أنور وهدى المفتي وجمال عبد الناصر ووفاء صادق وحنان سليمان وفراس سعيد وغيرهم، ومن تأليف مريم ناعوم وتولى الإخراج حاتم علي.

اقرئي أيضًا : الرد الأول لشيرين عبد الوهاب بعد إحالتها للنيابة بتهمة إهانة مصر

من جهة آخرى تستعد رانيا لعرض فيلمها الجديد دماغ شيطان ويشاركها البطولة باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو علي، وإخراج كريم إسماعيل ومن تأليف عمرو الدالي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب